أكد طلعت يوسف المدير الفني السابق للاتحاد السكندري، أن استمرار محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول في ناديه الإنجليزي أفضل، مشيرًا إلى أن الزمالك سينافس الأهلي على بطولة الدوري المصري.

وقال طلعت يوسف في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "صدى البلد": "أفضل استمرار صلاح في ليفربول، لأنه أصبح أيقونة في إنجلترا، ولو رحل لمكان آخر ستكون هناك مميزات مادية أكثر، ولكن سيأخذ وقتا في الانسجام والتأقلم، ولذلك وجوده في ليفربول أفضل".

وعن تجديد الأهلي لعقد موسيماني موسمين: "أمر إيجابي بالطبع، أرى أن ذلك الأمر يخلق حالة استقرار في العلاقة بين المدرب واللاعبين، واللاعب المصري عندما يعلم برحيل المدرب نهاية الموسم في الأغلب يخرج عن السيطرة".

وأوضح: "لا يوجد مدرب لم يتم توجيه انتقادات له من الناحية التحليلية، وموسيماني واحد منهم، وهو يخطئ مثله مثل أي مدرب".

طالع أيضًا.. موسيماني مرشح لحصد جائزة جديدة في جنوب إفريقيا

وزاد: "الأهلي قادر على التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وأبرز منافسي الأحمر صن داونز والرجاء".

وعن توديع الزمالك بطولة دوري أبطال إفريقيا: "إذا كانت الظروف قادرة على أخذ تركيز اللاعبين داخل الملعب، والجهاز الفني، يكون لها دور في إنهاء الأمور بالشكل المأساوي مثلما رأينا ما حدث مع الزمالك، والفريق الأبيض كبير وصاحب بطولات إفريقية".

وعودة فيريرا للزمالك مرة أخرى: "إذا كان بنفس القدرة على الأداء وبنفس الشخصية التي كانت عليها من قبل بالتأكيد سيضيف للزمالك".

وقرار مرتضى منصور بعدم التجديد للاعبين: "قد يكون الأنسب على الجميع باستثناء طارق حامد، لأن اللاعب ارتباطه بالزمالك صعب قطعه، وأعلم أن طارق ينتمى للفريق بشكل كبير، وأعتقد أنهم ممكن أن يصلوا لحل معه".

وإمكانيه انضمام بن شرقي للأهلي: "هو لاعب جيد ولكنه في الفترة الأخيرة تركيزه ليس على المستوى المطلوب، ولكنه في الأساس لاعبًا جيدًا".

وبسؤاله هل بيراميدز قادر على التتويج بالكونفدرالية: "نعم بالطبع قادر على التتويج بها، وبالنسبة لبطولة الدوري يستطيع الفريق الأزرق المنافسة حتى الأسابيع الأخيرة، ولا أعتقد أنه سيحصدها".