يتواجد المدير الفني لفريق تشيلسي توماس توخيل ونظيره مدرب ليفربول يورجن كلوب على قائمة ريال مدريد، لخلافة كارلو أنشيلوتي حال اتخاذ قرار بإبعاده عن منصبه.

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف شرطه لتجديد عقده مع ليفربول بعد 2024

وتحوم الشكوك بقوة حول مستقبل كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد، بعد الهزيمة المذلة أمام برشلونة برباعية نظيفة أمس الأول في الجولة التاسعة والعشرين من الليجا.

كذلك وُرد أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز غير راضِ عن أداء الفريق أمام باريس سان جيرمان، رغم الريمونتادا التي حققوها في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

كذلك ودع ريال مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا في وقت سابق من الموسم الحالي، على يد أتلتيك بلباو.

وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، نقلًا عن "سبورت" الإسبانية، فإن بيريز سيقيل أنشيلوتي من منصبه إذا فشل ريال مدريد في الفوز ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، رغم أن ذلك اللقب قد لا يكون كافيًا لإبقاء الإيطالي في منصبه.

وأوضحت أن مسؤولي ريال مدريد وضعوا بالفعل قائمة مختصرة تضم خمس بدلاء محتملين لـ أنشيلوتي، وربما تكون مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي الشهر المقبل حاسمة في مستقبل المدرب.

وأشارت إلى أن توماس توخيل يأتي على قائمة المرشحين المحتملين لخلافة أنشيلوتي في سانتياجو برنابيو.

مع عدم اليقين الذي يحيط بملكية تشيلسي، يدرك العديد من العمالقة الأوروبيين أنه قد يكون لديهم فرصة لإبعاد المدرب الألماني عن ستامفورد بريدج وريال من بين الأندية التي تراقب الوضع.

تلقى بيريز بالفعل تقارير إيجابية للغاية عن توخيل، في حين أن أسلوبه في كرة القدم واحتمالية إبعاده عن تشيلسي بسهولة أكبر مقارنة بالآخرين، يجعله خيارًا جذابًا بشكل خاص.

ريال مدريد ليس هو الفريق الوحيد الذي أبدى اهتمامًا بـ توخيل، حيث يشاع أيضًا أن مانشستر يونايتد يفكر في الاستعانة به، على الرغم من أنه من المتوقع أن يختاروا بين إيريك تن هاج أو ماوريسيو بوتشيتينو.

اقرأ أيضًا.. رد حاسم من توخيل على أنباء ارتباطه بتدريب مانشستر يونايتد

هذا الأخير هو اسم آخر في القائمة المختصرة لنادي ريال مدريد، حيث ارتبط العملاق الإسباني ارتباطًا وثيقًا بالتعاقد مع الأرجنتيني عندما كان في توتنهام، وما زال الارتباط ساريًا في ظل الغموض الذي يكتنف مستقبله بـ باريس سان جيرمان.

ولطالما كان يورجن كلوب على قائمة أمنيات ريال مدريد، على الرغم من أنهم يعلمون أنه لا توجد فرصة تقريبًا لإبعاده عن ليفربول، في حين يتم أيضًا النظر في مدرب كاستيا واللاعب الأسطوري السابق راؤول وكذلك مدرب ريال سوسيداد ب تشابي ألونسو.