أثار يورجب كلوب احتمال البقاء في ليفربول إلى ما بعد عقده الحالي، من خلال الاعتراف بأن مستويات طاقته ستحدد المدة التي سيقضيها في الأنفيلد.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدرب الألماني مع الريدز في عام 2024.

وقع مدرب ليفربول في حيرة من أمره بسؤال حول مستقبله قبل الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأربعاء على نورويتش، وقال إنه لا يعرف ما إذا كان سيمدد عقده أم لا.

وسُئل كلوب مرة أخرى عن ذلك خلال مؤتمره الصحفي يوم الجمعة، قبل مواجهة وست هام اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الأنفيلد.

وردًا عما سيقنعه بالبقاء أو الرحيل في غضون عامين، قال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "جارديان" الإنجليزية: "إذا كانت لدي مستويات الطاقة اللازمة لذلك، هذا مهم، أحب ما أفعله لكني قلت عدة مرات إنه لا بد من وجود شيء آخر في العالم، لأكون صادقًا، بصرف النظر عن التفكير دائمًا في لاعبي كرة القدم ذوي المهارات المناسبة، ذوي المظهر الحسن، اللطفاء بشكل خيالي".

وأضاف: "لكنني حقًا لا أفكر في ذلك، في الوقت الحالي أنا مليء بالطاقة ولكن علينا – وأنا كذلك – أن نتأكد من أن هذا هو الحال لأنني لا أريد الجلوس وأكون مُتعب أكثر من الآخرين وأفكر (رائع، لماذا ينزعج الجميع بالأشياء من حولنا بينما أنا لا أستطيع الاهتمام كثيرًا؟)".

وواصل: مستقبلي سيكون على ما يرام، ليس علي أن أخطط، يمكنني تمديد عقدي في اللحظة الأخيرة، دعنا نضع الأمر على هذا النحو، إنها ليست مشكلة، لا، الخطة هي مستقبل النادي الذي نعمل عليه باستمرار، وأن كل شيء في مكانه والأشياء التي نقوم بها ليست من أجلي، وليس لنا، ولا لهذا الجيل، فهي لفترة طويلة جدًا".

اقرأ أيضًا.. ليفربول ينضم لسباق المنافسة على مهاجم برتغالي

وأوضح: "أشياء كثيرة حاولنا تحسينها على مر السنين، يتعلق الأمر فقط بفعل الأشياء الصحيحة، وتوظيف الأشخاص المناسبين، ووضعهم في المناصب المناسبة، هذا لا يعني أنك تفوز باللقب، بل يعني فقط أن لديك الأشخاص المناسبين للوظيفة المناسبة، لذا استخدمهم، وهذا ما نحاول فعله".

واختتم: "هؤلاء الأشخاص - والكثير منهم موجودون هنا في الوقت الحالي - سيكونون جيدين وسيكون الأمر على ما يرام متى ما سأغادر، الخطة في الوقت الحالي هي الاستمرار لعام 2024 ثم شكرًا جزيلاً لكم".