تباينت ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء نجمنا الدولي المصري محمد صلاح، بعد مشاركته أمام آرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتصر ليفربول مساء أمس الأربعاء على نظيره آرسنال، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الإمارات"، في مواجهة مؤجلة من الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف دور محمد صلاح المميز في الفوز أمام آرسنال ويصرّح: متحمس بشأن المنافسة

ولم يشارك محمد صلاح كأساسي في المباراة، حيث جلس على مقاعد البدلاء، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة برايتون الماضية.

صلاح مشاركته في المباراة كانت كبديل بالشوط الثاني، في الدقيقة 56 بدلًا من البرتغالي دييجو جوتا.

جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، آراءها تباينت حول أداء صلاح، إذ انتقده البعض وأشاد به آخرون وبالدور الذي قدمه، حيث ساعد في تشتيت انتباه مدافعي آرسنال عن باقي لاعبي الريدز.

ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح اليوم

البداية مع إحدى المُشجعات والتي غردت: "مشاركة صلاح فقط جعلتنا نفوز في المباراة، لقد حاول ثلاثة لاعبين من آرسنال إيقافه، مشاركته تجعل هُناك المزيد من المساحات".

فيما غرد أحدهم وكتب: "كنا سيئين تمامًا دون صلاح، نحن كسالى وبلا هجومه بدونه، عليكم إعطائه المال".

وكتب آخر: "مو صلاح لاعب من طراز عالمي بكل تأكيد، لقد قدم أداءً رائعًا عندما شارك".

بينما اعترض أحد المُشجعين على استبدال صلاح بدلًا من جوتا وعدم إخراج ساديو ماني، وكتب: أشعر أن كلوب يُجلس فقط على جوتا من أجل دياز، لأنه لا يريد أن إجلاس ماني على مقاعد البدلاء، في محاولة لإبقاء لاعبيه القدامى سعداء وأنا أفهم لماذا، ولكن ماني وصلاح أقوياء أيضًا، من الصعب جلوس ماني على مقاعد البدلاء، ولكنه لم يكن جيدًا خلال المباراة".

وانتقد أحدهم أداء صلاح خلال الـ34 دقيقة التي شارك فيها: "صلاح كان شبحًا اليوم".

ويرى أحدهم أن أداء ليفربول في الشوط الأول يجعل الفريق يركز أكثر على الاحتفاظ صلاح وضم لاعبين جُدد، حيث غرد: "نحن يتعين علينا تقوية الفريق، ولا يجب أن نبيع محمد صلاح، يُمكننا الاحتفاظ به والتعاقد مع مبابي أو هالاند، نستطيع فعل ذلك!، يجب على ملاك النادي إنفاق المزيد من المال".

فيما غرد آخر: "لقد أحببت مشاركة صلاح وماني، لقد أدركت مدى عمق وقوة الهجوم اليوم".

بينما أشاد أحدهم بالدور الذي لعبه صلاح وكتب: "بسبب يكون هُناك المزيد من الخوف في هجوم ليفربول، لقد شارك وقام بتعطيل خطة آرسنال، في رأيي لا يُمكن استبدال محمد صلاح بأي لاعب في العالم باستثناء كيليان مبابي".

فيما تفاعل آخر مع توقف محادثات تمديد عقد صلاح: "يجب أن يتم إعطاء صلاح كل ما يريده!".

وأبدى آخر إعجابه بما قدمه مو ضد آرسنال: "صلاح شارك في الدقيقة 56، وتمكن من لمس الكرة في منطقة جزاء آرسنال أكثر من أي لاعب آخر في ليفربول".

 طالع | جون بارنز لـ"بطولات": ما يحدث مع محمد صلاح عشناه قبل رحيل فينالدوم.. والمال ليس سبب تعنت ليفربول

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح امام ارسنال

بينما كتب أحدهم رسالة لصلاح: "أنت لست فقط مجرد لاعب.. بل مصدر إلهام بالنسبة لي".

بينما غرد أحدهم: "تعامل محمد صلاح مع الكرة رائع، تركه يرحل سيكون شيء أحمق للغاية".

فيما أثنى آخر على طريقة تعامل يورجن كلوب مع المباراة وكتب: "يا له شيء تكتيكي مُحترف من قبل كلوب في الشوط الثاني، الدفع بـ فيرمينو ومحمد صلاح جعلنا نتحكم في المباراة".