أثنى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على أداء الظهير ترينت ألكسندر أرنولد، خلال مواجهة آرسنال مساء أمس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان على ملعب الإمارات في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة والعشرين من البطولة، حيث فاز ليفربول بهدفين دون رد.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "قدّم أرنولد أداءً جيدًا بشكل استثنائي ضد مارتينيلي، إذا أخبرني أي شخص أن ترينت لا يستطيع الدفاع، سأطرحه أرضًا!".

طالع | كلوب يكشف دور محمد صلاح المميز في الفوز أمام آرسنال ويصرّح: متحمس بشأن المنافسة

وأضاف: "لا أعرف ما الذي يجب على الصبي، أرنولد، فعله بعد الآن".

وتابع كلوب تصريحاته فيما يتعلق بسباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، حيث قال: "من الواضح أننا حظينا بفترة جيدة. هذا ما نحتاجه، نحن بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر سيتي، لكن الأمر لا يزال على حاله".

وأوضح: "علينا أن نفوز بمباريات كرة القدم، ثم نواجه مانشستر سيتي، ثم كل الآخرين، نأمل كل اللاعبين يعودون بصحة جيدة من الواجب الدولي، ثم لدينا بداية مبكرة ضد واتفورد، ومن الأفضل أن نتأخر بنقطة واحدة عن 14 نقطة".

واستمر: "الشيء الوحيد الذي أهتم به حقًا هو كيف يمكننا الاستعداد للمباراة التالية، وكيف يمكننا تجاوز ذلك، إنه أمر صعب للغاية، أعتقد أنها المباراة رقم 13 منذ أن التقينا بـ آرسنال في كأس كاراباو، بالنسبة لهم، إنها السابعة، لا نشكو من ذلك، أردناها على هذا النحو، لنرى كيف ستسير الأمور".

طالع أيضًا .. جماهير ليفربول عن أداء محمد صلاح أمام آرسنال: فزنا بمجرد مشاركته

واستكمل: "في غضون عشر سنوات، هل تعتقد أن شخصًا ما سيقول إنه يجب أن تكون فخورًا بالحصول على المركز الثاني بفارق نقطة واحدة؟ ربما لا، نحن نعلم أن لدينا مجموعة خاصة هنا، ونحاول تقديم كل ما في وسعنا للخروج من الموقف".