أكد جاري نيفيل، النجم السابق لفريق مانشستر يونايتد، إنه من الصعب على كيليان مبابي وإيرلينج هالاند الاقتراب من مستويات ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وقال نيفيل في حواره لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "هذا هو التحدي الكبير الذي يواجهه مبابي، ما يجب ألا نقلل من شأنه مع رونالدو وميسي هو مرونتهما، وثباتهما، ومعاييرهما في الموسم، وعدد المباريات التي خاضوها، وصلابتهما، عقليًا وجسديًا، لتحمل كل الصدمات التي تعرضوا لها والانتقادات، والضغط والتدقيق الذي يتعرضون له".

وأضاف: "للوصول إلى هذه المستويات، سيتعين على مبابي الفوز بثلاث أو أربع بطولات دوري أبطال أوروبا، وعليه أن يسجل 30 إلى 40 هدفًا في الموسم لمدة عقد من الزمن، وربما يتعين عليه القيام بذلك في بلد آخر غير فرنسا".

وواصل: "لا أعتقد أن هالاند ومبابي يمكنهما الاقتراب من مستويات رونالدو وميسي، هما لاعبان شابان موهوبان بشكل كبير، يمكن أني يصبحا الأفضل في العالم ويحققان أشياء عظيمة".

اقرأ أيضًا | مستشهدًا بـ محمد صلاح وهالاند.. كاراجر: الأرقام تحدد الأفضل في العالم

واستكمل: "لكن لا ينبغي أن نعتقد أن كل نجم شاب جديد سيتولى تلقائيًا المسؤولية من رونالدو وميسي، وهما نوعية اللاعبين الذين ستكون محظوظًا برؤيتهما مرة واحدة كل 80 عامًا".

واختتم: "ما حققه رونالدو وميسي هو أمر غير عادي، كانت أرقامهما لا تُصدق، مثيرة".