يرى جيمي كاراجر النجم السابق لفريق ليفربول أن العالم سينقسم في الوقت الحالي بين محمد صلاح وكيليان مبابي، فيما يتعلق بأيهما أفضل لاعب في العالم بعد سنوات من هيمنة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

ويقدم محمد صلاح أداءً مميزًا في الموسم الحالي رفقة ليفربول، حيث تمكن من تسجيل 27 هدفًا وصناعة 10، في 34 مباراة في مختلف المسابقات.

أما مبابي فقد سجل 24 هدفًا وصنع 17 هدفًا في نفس عدد مباريات محمد صلاح في الموسم الحالي.

وقال كاراجر في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "أعتقد أن الصراع بالنسبة لي سيكون بين محمد صلاح وكيليان مبابي، سيكونان هما اللذان سيقسمان الناس الآن بالطريقة التي فعلها ميسي ورونالدو الناس لسنوات عديدة".

وأضاف: "لكن أعتقد أن الموسم الذي يقدمه محمد صلاح، والأرقام التي حصل عليها مقارنة بأي شخص آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أفضل دوري في العالم حاليًا، يظهر فقط مدى تقدمه على أي شخص آخر في ذلك الدوري".

وواصل: "مع مبابي، نرى أن الدوري الفرنسي متراجع ولكن ما فعله في دوري أبطال أوروبا وأدائه ضد ريال مدريد في مباراة الذهاب، يخبرك فقط بمدى تميز هذا اللاعب".

واستكمل: "إنه الفائز بكأس العالم بالفعل، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى أين سيلعب في الموسم المقبل".

اقرأ أيضًا.. جاري نيفيل: أفضل تعاقد مانشستر يونايتد مع مبابي أو هالاند بدلاً من محمد صلاح

إحدى الميزات التي يتمتع بها مبابي على صلاح هي عمره، اللاعب الفرنسي أصغر من المصري بست سنوات ويبلغ من العمر 23 عامًا، لكن السيطرة على اللعبة بنفس الطريقة مثل ميسي ورونالدو قد تكون مهمة صعبة".

وأوضح: "أعتقد أنه سيكون من الصعب للغاية على أي شخص الهيمنة بالطريقة التي قام بها ميسي ورونالدو لفترة طويلة، هذا ليس لأن هؤلاء اللاعبين لا يملكون القدرة، إنه فقط قد يكون هناك شخص آخر يأتي في أربعة أو خمس سنوات ويأخذ مكانتهم".

وأردف: "هناك دائمًا لاعبون رائعون قادمون، وقيام رونالدو وميسي بتأجيل تلك المنافسة لفترة طويلة يظهر فقط مدى تقدمهما على أي شخص آخر".