اعترف رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، أن رحيل أسطورة الفريق الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي، في الميركاتو الصيفي الماضي كان الأسوأ في السنة الأولى بعد عودته إلى البلاوجرانا.

ورحل ميسي في الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان مجانًا بعد انتهاء عقده مع برشلونة وعدم قدرة الأخير في دفع راتبه وتسجيله في الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. رانجنيك بعد غياب رونالدو وكافاني عن ديربي مانشستر: لا يمكنني إجبار أي شخص على اللعب

ليونيل ميسي

وأجرى لابورتا حوارًا مع صحيفة "سبورت" الكتالونية بعد مرور عام على نجاحه في الانتخابات، وقال: "كانت سنة صعبة بسبب الوضع الاقتصادي ورواتب اللاعبين ورغبتنا في تخفيضها، لكننا نجحنا في مهمتنا حتى الآن".

وأضاف: "الحدث الأسوأ كان رحيل ميسي القسري عن برشلونة، أفضل شيء هو عودة تشافي وعمله على استعادة جوهر الفريق، الجميع يهدف إلى إسعاد الجماهير وأولهم مجلس الإدارة".

وتابع: "لكنني لست نادمًا على أي قرار اتخذته في الفترة الماضية، قد يكون سيئًا بالنسبة لي لكن لست نادمًا لقد فضلت برشلونة على أي شيء".

وواصل تصريحاته: "هناك اختلافات كثيرة بين فترتي الأولى والثانية، لكننا نسعى إلى استعادة برشلونة حيث كان، اللعب بشكل جيد، نريد أن نعود ونحن متشوقون لذلك".

وأتم: "كما قلت في الحملة الانتخابية، نحن نريد أن نستعيد السعادة داخل برشلونة، نحن في طريقتنا لتحقيق ذلك، أرى أمل الآن أكثر من السعادة وأعرف أنه قد يتحول إلى متعة كبيرة، لذلك نحن نعمل كل يوم وكل ساعة وكل حظة لتحقيق ذلك، الفوز بالألقاب وإسعاد الجميع هدفنا".