يرى الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، أن فريقه لا يزال قادرًا على التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل مباراة الإياب ضد باريس سان جيرمان بدور الـ16؛ رغم الهزيمة ذهابًا بهدف نظيف.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة باريس سان جيرمان بمباراة الإياب في دور الـ16، مساء الأربعاء 9 مارس، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال: "الفوز على ريال سوسيداد بالأمس أمر عظيم يقوينا في الدوري الإسباني ويُعطينا ثقة كبيرة لما هو آت".

وأضاف كورتوا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "مباراة الذهاب في باريس لم تكن جيدة، لكن في النهاية كل شيء ما زال مفتوحًا".

اقرأ أيضًا - مدرب فرنسا السابق: مواجهة ريال مدريد وباريس مثل "الحرب".. ومبابي عليه مسؤولية كبيرة

وتابع: "أنا سعيد بمساعدة الفريق في تصدياتي وفي ضربة الجزاء، نأمل أن نتمكن من العودة في سانتياجو برنابيو، لقد مر الفريق بلحظات عديدة من هذا القبيل، نعود ونأمل أن نتمكن من فعل الشيء نفسه".

وعن تصديه لركلة جزاء الأرجنتيني، ليونيل ميسي في مباراة الذهاب: "يبدو أن الأمر مميز بسبب قيمة ميسي، لقد كانت لحظة جميلة ومميزة".

وأتم: "أنا سعيد لأنني تمكنت من التصدي لركلة جزاء ضد أفضل اللاعبين في التاريخ، لكن التصدي لركلة الجزاء لا يعني شيئًا إذا لم نتمكن من التأهل إلى دور ربع النهائي، سأكون سعيدًا إذا تصديت لركلة جديدة وتأهلنا للدور القادم".