كشف ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي عن انتهاء موسم ويستون ماكيني، وأوضح تطورات حالة باولو ديبالا الذي غاب عن الانتصار أمام سبيزيا للإصابة.

ويصر أليجري مجددًا على أن يوفنتوس ليس منافسًا على لقب الدوري الإيطالي، وأن هذا سؤال مغلق بالنسبة له، ونشرت صحيفة "توتو سبورت" تصريحاته.

وفاز يوفنتوس على سبيزيا بهدف دون رد، وفي المؤتمر الصحفي سُئل أليجري، مرة أخرى، ما إذا كان يوفنتوس قادرًا على تحقيق الفوز بالسكوديتو، وأجاب: "اليوم نحن في المركز الرابع ولدينا عشر مباريات نلعبها واحدة تلو الأخرى".

وأضاف: "نحن نفتقر إلى اللاعبين (للإصابات)، ونهدف إلى الانتهاء بين المركز الرابع، اجتياز الجولة في دوري أبطال أوروبا والوصول إلى نهائي كأس إيطاليا، والسكوديتو هو سؤال مغلق".

وعن الدفاع، الذي لا يزال يفتقر إلى بونوتشي وكيلليني، يقول أليجري: "لقد أدى روجاني أداءً جيدًا الليلة، مثل الأوقات الأخرى هذا العام، مؤخرًا لعبنا مع الثلاثة ومع كوادرادو، لعب دانيلو أيضًا بذكاء كبير الليلة".

وأردف مدرب يوفنتوس: "آمل أن يعود بونوتشي وكيليني قريبًا، لأنه في نهاية الموسم ستكون هناك حاجة لمساعدة الجميع".

اقرأ أيضًا.. أليجري معارضًا منتقديه: إذا كنت ترغب في الوصول إلى أهدافك عليك الفوز 1-0

وأوضح: "في خط الوسط سيكون علينا استعادة دينيس زكريا، وبالنسبة لماكيني لن يكون جاهزًا حتى العام المقبل، لسوء الحظ، سأضطر إلى ابتكار شيء".

كان باولو ديبالا على وشك العودة عندما توقف مع مشكلة عضلية أخرى، وأوضح أليجري: "إنه أمر مخيب للآمال حيث توقف باولو عن التدريبات لذا لم يكن متاحًا، لحسن الحظ لا شيء خطير، لذلك آمل أن يعود وإذا لم يكن ضد سامبدوريا، يعود أمام فياريال (بدوري الأبطال)".

وأتم بشأن المفاوضات لتجديد عقد ديبالا: "لا جدل حول مميزات ديبالا، والنادي هو المسؤول عن مسألة العقد".