أكد ديكلان رايس نجم فريق وست هام أنه يتطلع بقوة إلى اللعب في دوري أبطال أوروبا، مثيرًا بذلك أحلام الأندية الراغبة في الظفر بخدماته.

تم تقييم لاعب خط وسط هامرز البالغ من العمر 23 عامًا بـ120 مليون جنيه إسترليني من قبل المدرب ديفيد مويس وأبدى مانشستر يونايتد وتشيلسي اهتمامًا.

وينتهي اتفاق رايس الحالي مع النادي في يونيو 2024، مع عدم وجود محادثات حتى الآن لتمديد العقد.

وألمح الدولي الإنجليزي مرة أخرى أن مستقبله قد يبتعد عن النادي بعد اعترافه بأنه يعتبر نفسه أحد أفضل اللاعبين في العالم.

ولدى سؤاله عن رغبته في الفوز بالألقاب واللعب في دوري الأبطال، قال رايس: "الأمر عاجل قدر الإمكان، أشعر ليس فقط بالنسبة لي، أن هذا يناسب كل لاعب شاب أيضًا".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "أرى أصدقاء مقربين مني، لاعبين كبار يفوزون بألقاب كبيرة، تريد أن تكون جزءًا من ذلك، تريد أن تُذكر في هذه المهنة لما فزت به".

وواصل: "أشعر أنني أحد أفضل اللاعبين المعروفين حول العالم، أبلغ من العمر 23 عامًا فقط، ولكن فيما يتعلق بقدراتي في اللعب والطريقة التي أديت بها باستمرار، أرى نفسي كلاعب راسخ الآن لديه خبرة جيدة ويمكنه اللعب على أي مستوى إذا لزم الأمر".

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلن غياب ثلاثي ليفربول عن مباراة وست هام ويثير الشكوك حول جاهزية كيتا وجونز

وتابع: "كنا في وست هام نقترب حقًا من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، كان من الصعب خسارة ذلك ولكننا نمضي قدمًا، سنواصل التقدم، دوري أبطال أوروبا هو هدف كبير لي وآمل أن أتمكن من اللعب فيه يومًا ما، هذه اللحظات التي أواجهها الآن يمكن أن تحفزني على أن أكون أفضل".

ولدى سؤاله عن تقييمه البالغ 100 مليون جنيه إسترليني، أضاف رايس: "تسمع هذه الأرقام وهذا جنوني بالنسبة لي، كل ما يمكنني فعله هو الخروج إلى الملعب وتقديم أداء، بغض النظر عن السعر".

وأكد: "أنا فقط بحاجة إلى التركيز على تقديم اللعب الجيد والأداء بأفضل مستوى ممكن".