أعلن المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، غياب ثلاثة لاعبين من الريدز، عن مباراة الغد ضد وست هام يونايتد، كما ألمح إلى إمكانية عدم تواجد الثنائي نابي كيتا وكورتيس جونز.

ليفربول يستقبل مساء غدًا السبت في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، نظيره وست هام يونايتد، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "القوة لدىّ اللاعبين مهمة حقًا، لا شك في ذلك، خاصًة عندما يتعين عليك لعب مسابقات مختلفة، لكن نحن لدينا لاعبين غير موجودين".

وأصاف: "تياجو ألكانتارا لم يتدرب بالأمس، ولن يكون متاحًا لمباراة الغد، جويل ماتيب مريض، ليس مُصابًا بـ كوفيد، ولكن لن يكون متاحًا أيضًا".

وواصل: "كورتيس جونز تعافى من إصابته، ولكن لا أعرف ما إذا كان لائقًا بما يكفي للعودة مرة أخرى غدًا".

اقرأ أيضًا.. كلوب يثير التكهنات حول مستقبله: ليفربول يجب أن يكون أفضل عندما أرحل

وتابع: "لقد كان لدينا لاعبين كثيرين في الوسط، وفجأة لا نعرف عدد المتاحين، في أقل من أسبوع هذا يُمكن أن يحدث بسهولة".

وأكمل: "لذلك علينا التأكد من أننا نحافظ على لياقتنا بقدر الإمكان لأن لدينا الكثير من المباريات لنلعبها في هذه الأشهر المقبلة".

وأتم المدرب الألماني تصريحاته قائلًا: "نابي كيتا لديه إصابة ولا أعرف ما إذا كان سيلعب غدًا، فيرمينو على ما يرام ولكنه ليس لائقًا تمامًا لخوض مباراة، سيعود للتدريبات الكاملة يوم الأحد، وقد يكون جاهزًا لمباراة الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا".