أعد مشجعو فيورنتينا استقبالا من نوع خاص للاعبهم السابق دوشان فلاهوفيتش الذي أصبح لاعبًا لغريمهم يوفنتوس، في تكرار لسابقة فعلوها مع المصري محمد صلاح نجم ليفربول الحالي.

فيورنتينا يستقبل يوفنتوس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا بفلورنسا، وهي أول مواجهة يخوضها فلاهوفيتش كخصم منذ انتقاله للسيدة العجوز في يناير الماضي.

وفقًا لـ "Rai Sport" الإيطالية، تم توزيع 10 آلاف صافرة باللونين الأحمر والأبيض وسيستخدمها جمهور الفيولا عندما يلمس فلاهوفيتش الكرة.

الخطة هي إطلاق صافرة في كل مرة يلامس فيها فلاهوفيتش الكرة، وقد يتسبب هذا في مشاكل خطيرة للحكم في حالة وجود خطأ، حيث سيصبح غير مسموع.

جماهير فيورنتينا فعلت ذلك من قبل مع محمد صلاح بعد انتقاله الى روما و عودته إلى فلورنسا في مواجهة جمعت الفريقين.

قبل ذلك، كان نيكولا بيرتي يتعرض للإهانة بصوت عالٍ في كل مرة لمس فيها الكرة في أول مباراة له في فلورنسا مع إنتر في فبراير 1989، حيث كان لا بد من استبداله بعد 30 دقيقة فقط من المباراة.

اقرأ أيضًا.. أليجري: فلاهوفيتش يجب أن يظل هادئًا وإلا لن يلعب ضد فيورنتينا أبدًا

بالإضافة للصافرات، تم تصميم لافتة خاصة ليوفنتوس وفلاهوفيتش مشيرين إلى جحيم دانتي، وهو أعظم عمل للأدب الإيطالي جاء من فلورنسا.

سيكون نصها "ابتهج يا فلورنسا، بما أنك عظيم جدًا، فأنت تغلب على أجنحتك فوق البحر والأرض، وفي جميع أنحاء الجحيم ينتشر اسمك في الخارج!"

الجزء الذي سيكتب على اللافتة هو: "فلورنسا، في جميع أنحاء الجحيم، اسمك منتشر في الخارج!"، حيث يواصل بطل الرواية رحلته في جميع أنحاء الجحيم.

وناشد النادي الجماهير تجنب أي هتافات عنصرية في إطار استقبالهم الناري بلا شك للمهاجم الصربي.