أصدر فيورنتينا بيانًا رسميًا ليطلب من جماهيره تجنب الهتافات العنصرية في مباراة الغد بكأس إيطاليا ضد يوفنتوس ومهاجمهم السابق دوشان فلاهوفيتش.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا إلى غريم فيورنتينا، يوفنتوس في صفقة بقيمة 80 مليون يورو بما في ذلك الإضافات في فترة الانتقالات الشتوية.

كشف مشجعو فيورنتينا النقاب عن لافتات تهديد خارج ملعب فرانشي قبل انتقاله إلى تورينو وقامت الشرطة بدوريات أمام منزل المهاجم الصربي في فلورنسا خلال أيامه الأخيرة كلاعب للفيولا في نهاية يناير.

تم استهداف فلاهوفيتش من قبل مشجعي أتالانتا بهتافات عنصرية خلال فوز فيورنتينا 2-1 في بيرجامو في سبتمبر ولا يرغب اللاعب في تجربة نفس الشيء في ملعبهم ليلة الغد.

اقرأ أيضًا.. دي ليخت: برحيل رونالدو تفتقد 30 هدفًا في الموسم.. وأعجبت بـ فلاهوفيتش بعد توبيخه لزملائه

وقال فيورنتينا في بيان رسمي: "النادي يشكر العديد من المشجعين الذين سيكونون في الملعب بجانب الفريق في مباراة فيورنتينا - يوفنتوس يوم الأربعاء".

ويضيف البيان: "في هذه المناسبة، نطلب من مشجعينا دعم الفريق بكل شغفهم وقلبهم، مما يجعل حبكم محسوسًا طوال 90 دقيقة وتجنب الهتافات العنصرية والتمييز الذي لا علاقة له بثقافتنا وتاريخنا".

أصبح فلاهوفيتش ثاني أكثر اللاعبين إنتاجًا في أفضل 5 بطولات دوري في أوروبا في عام 2021 وسجل 17 هدفًا في 21 مباراة مع فيورنتينا في 2021-22.