تحدث كريستيان إريكسن لاعب خط وسط برينتفورد إلى قناة "سكاي سبورتس" بعد ظهوره الأول في الملاعب عقب إصابته بالسكتة القلبية في يورو 2020.

وظهر إريكسن اليوم السبت في مباراة فريقه برينتفورد أمام نيوكاسل يونايتد للمرة الأولى منذ شهر يونيو الماضي، حين أصيب بسكتة قلبية في مباراة الدنمارك وفنلندا.

الدنماركي الدولي تم تزويده بجهاز مزيل الرجفان القلبي لتنظيم ضربات القلب، وعقب ذلك فسخ تعاقده مع إنتر ميلان، حيث تمنع القواعد في إيطاليا لاعبي كرة القدم المحترفين من اللعب باستخدام مثل هذه المعدات، ومن ثم انضم إلى برينتفورد.

وقال إريكسن: "إذا استبعدت النتيجة (هزيمة برينتفورد بهدفين دون رد)، فأنا رجل سعيد لتجاوز ما مررت به، فإن العودة شعور رائع".

وأضاف: "لم يقل توماس فرانك الكثير عندما جئت، تحدثت إليه كل يوم على مدار الأسابيع القليلة الماضية، لقد قال للتو حظًا سعيدًا واستمتع باللعبة".

شاهد تحية حارة من الجماهير لحظة نزول إريسكن

وواصل إريكسن: "لا يمكنك أبدًا توقع المباراة، لا أعتقد أن أي شخص توقع أننا سنلعب بـ 10 لاعبين في وقت مبكر جدًا (بعد طرد جوش دا سيلفا في الدقيقة 11) فعل الرجال ما في وسعهم، لقد كانت معركة جيدة في النهاية".

وأكمل الدنماركي الدولي: "لقد كان الأمر مميزًا للغاية منذ اليوم الأول، برينتفورد اعتنى بي جيدًا، كان الجميع سعداء حقًا بهذا الأمر وكان الجميع متعاونًا حقًا".

وأردف: "الجميع هنا، عائلتي ووالداي وأولادي ووالدتي وبعض الأطباء الذين كانوا يساعدونني ذهابًا وإيابًا، ما مروا به كان أصعب مما مررت به".

واسترسل إريكسن: "أعتقد أن الجميع يعلم أن كل مباراة مهمة للغاية، الجميع يركزون بشدة على المواصلة، لا أحد ساذجًا، لكن الجميع يركزون على وظيفتهم، الثقة موجودة بالتأكيد للبقاء مستيقظين".

وعن أهدافه لبقية الموسم، أتم إريكسن: "أولاً وقبل كل شيء للحصول على الإحساس ولمس الكرة، ذلك الشعور الكروي، ومساعدة برينتفورد على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز".