بعد 259 يومًا من الحادثة المرعبة، عاد الدولي الدنماركي، كرستيان إريكسن، إلى الملاعب من جديد، وشارك في أول مباراة رسمية له مع برينتفورد، مساء اليوم السبت ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إريكسن يغيب عن الملاعب مُنذ ثمانية أشهر، بعد الإصابة التي تعرض لها في كأس أمم أوروبا، في يونيو الماضي، حيث تعرض لسكتة قلبية خلال مباراة الدنمارك وفنلندا بـ يورو 2020.

وتم تزويد إريكسن بجهاز مزيل الرجفان القلبي بعد تعرضه للسكتة القلبية في يورو 2020، ورغم تعافيه قام نادي إنتر ميلان، بفسخ عقد صاحب الـ"30" عامًا، حيث تمنع القواعد في إيطاليا لاعبي كرة القدم المحترفين من التنافس هناك باستخدام مثل هذه المعدات.

اقرأ أيضًا.. إريكسن لجماهير برينتفورد: لن ألعب إذا شعرت بالقلق تجاه صحتي

كريستيان إريكسن

وانضم إريكسن إلى برينتفورد بعقد مدته 6 أشهر، حيث سيظل مع النادي الصاعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز حتى نهاية الموسم الجاري.

وقام مدرب برينتفورد، بالدفع بـ إريكسن في الدقيقة 52، بدلًا من ماثياس جنسن، وسط تصفيق حار من كل المتواجدين في ملعب المباراة.

ووقف جميع الحاضرين في الملعب، لتحية النجم الدنماركي، لحظة دخوله بديلا، ضد نيوكاسل يونايتد.

التصفيق لم يتوقف فقط على الجماهير، بل الطاقم الفني للفريقين واللاعبين كذلك على أرضية الملعب، قاموا بتحية إريكسن بعد عودته لمعانقة كرة القدم من جديد.

شاهد تحية حارة من الجماهير لحظة نزول إريسكن