دعم أسطورة كرة القدم في جنوب إفريقيا والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أمازولو، بيني مكارثي، صن داونز للفوز على حساب الأهلي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي وصن داونز مساء اليوم السبت، على ملعب "القاهرة" الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم المغربي الدولي، رضوان جيد.

وقاد مكارثي أمازولو يوم أمس، الجمعة، لفوز جديد في دوري أبطال إفريقيا في أولى مشاركتهم بالبطولة على حساب وفاق سطيف بهدف نظيف ضمن مباريات المجموعة الثانية.

اقرأ أيضًا.. مالك روما السابق: أُجبرنا على بيع محمد صلاح وأليسون إلى ليفربول

موسيماني

وتحدث مكارثي عن مباراة الأهلي وصن داونز في مؤتمره الصحفي بعد الفوز على وفاق سطيف، وقال: "بالطبع، الفرق المصرية لديها نسبة كبيرة في الفوز على منافسيهم، الأهلي قدم أداءً جيدًا للغاية في كأس العالم للأندية 2021".

وتابع: "لكن كل هذه المباريات والضغوط التي يتعرضون لها قد تؤثر بالسلب على اللاعبين والفريق، وبالتالي، لن تكون مباراة صن داونز سهلة على الأهلي".

وأضاف: "بقدر ما لدي علاقة جيدة جدًا مع المدرب، بيتسو موسيماني، وأكن له كل الاحترام، فنادي صن داونز هم من يمثلون جنوب إفريقيا ولذلك فلهم كل دعمي ومساندتي".

وواصل تصريحاته: "من المهم للغاية أن ندعم الأندية التي تمثل جنوب إفريقيا في البطولات القارية، مثل صن داونز وأمازولو في تلك المسابقة وكذلك أورلاندو بايريتس في الكونفدرالية".

واستمر: "علينا دعم الفرق في بلدنا حتى ولو كان المنافس يقوده أحد الأشخاص المفضلين لديك".

وأتم: "صن داونز يمتلك كل الإمكانيات التي تمكنه من الفوز على الأهلي، لذلك أتوقع فوزهم، وأتمنى لهم حظًا سعيدًا لهم في المباراة".