كشف نادي أميان المنافس في بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الثانية حقيقة تقدمه بعرض رسمي خلال الأيام الماضية من أجل التعاقد مع مهاجم الأهلي المعار، أليو بادجي.

ويتألق بادجي بقميص أميان في الموسم الحالي، حيث شارك المهاجم السنغالي في 22 مباراة وسجل 11 هدفًا حتى الآن تحت قيادة المدرب، فيليب هينسكبيرجر.

وكانت هناك تقارير صحفية قد تحدثت عن وجود عرض مالي من قبل أميان من أجل التعاقد مع بادجي بقيمة 900 ألف يورو رغم أن شرط أحقية الشراء في عقد اللاعب 1.8 مليون يورو.

تعرف أيضًا.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

فيليب هينسكبيرجر

وعلم "btolat.com" من مصدر داخل نادي أميان بأن الإدارة والجهاز الفني بقيادة هينكسبيرجر لم يحسموا بعد قرارهم بشأن شراء بادجي النهائي من النادي الأهلي، ولم يرسلوا عرضًا رسميًا كما زعم البعض.

وأكد المصدر أن بادجي لاعب مهم جدًا بالنسبة لنادي أميان بعد تألقه في الموسم الحالي، وهناك سعادة بمستواه المميز ومساعدته الفريق للفوز بالعديد من المباريات ولكن لم تتم بعد مناقشة إمكانية شرائه من عدمها.

وكان الأهلي قد تعاقد مع بادجي من رابيد فيينا مقابل 2.2 مليون يورو في يناير 2020 في عهد المدرب السابق، رينيه فايلر، ولكن لم يشارك سوى لبضع مباريات قبل الإعارة إلى أنقرة جوجو في الموسم الماضي وأميان في الموسم الحالي.