اعترف بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بصعوبة مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي وصن داونز غدا السبت الساعة التاسعة مساءً، على ملعب السلام بالقاهرة.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: "ثان مواجهة في المجموعة ولن تقل صعوبة عن لقاء الهلال السوداني".

طالع أيضًا.. وكيلة موسيماني توجه رسالة إلى الأهلي قبل مواجهة صن داونز

وأضاف: "الكرة مختلفه والفلسفة مختلفة عندما تلعب أمام صن داونز، يجب أن تكون حريص لأن فلسفة اللاعبين لم تتغير لدى الفريق الجنوب إفريقي".

وتابع: "مستوى لاعبي صن داونز تحسن إذ إنهم أصبحو أقوى من السابق".

واستطرد: "لاعبو الأهلي كبار ولديهم دوافع كبيرة إذ إنهم واجهوا أندية كبيرة مثل بايرن ميونخ الألماني وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية ولديهم خبرات".

وواصل: "صن داونز فريق قوي ومستوى لاعبيه تطور، انظرو الآن إلى موقفهم في مسابقة الدوري الجنوب إفريقي".

وأردف: "كان يوجد 7 لاعبين غائبين عن صفوف الفريق والحمد لله حصدنا برونزية كأس العالم للأندية، ولقد عاد محمد الشناوي لكن بيرسي تاو غير جاهز بشكل كامل والأهم هو الفوز باللقاء للحصول على ٣ نقاط".

وأضاف: "تشكيل الأهلي أمام صن داونز لن يكون مفاجأة فالجميع يعلم تشكيل الفريق وهناك لاعبين قدموا مباراة جيدة أمام مصر المقاصة لذلك أنا في موقف صعب بسبب مستوى اللاعبين الجيد".

وأشار: "الأهلي واجه صن داونز 5 مرات ولم يستطع الفريق الجنوب إفريقي التسجيل في القاهرة، وهذا شيء جيد، ولكن الأهم هو أن نفوز بالمباراة".

وتابع: "لويس ميكيسوني لعب مباراة جيدة أمام مصر المقاصة بالإضافة إلى أفشة و كريم فؤاد وعلي معلول".

وأكد: "لا أستطيع أن أجيب عن السؤال الخاص ببدر بانون وموعد عودته، لم أطلع على الملف الطبي والحالة التي وصل إليها، يوجد أيضا أحمد كوكا مصاب بكوررنا، وإن شاء الله سيعودون قريبا".

واختتم موسيماني: "ظروف فوز النادي الأهلي كانت صعبة ولكن دوري أبطال إفريقيا علينا أن نجمع فيه النقاط".