لم يُخف دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، استيائه من نتيجة المباراة أمام مانشستر يونايتد والتي انتهت بتعادل إيجابي (1-1) في دوري أبطال أوروبا.

وافتتح جواو فيليكس التسجيل مبكرًا بعد 7 دقائق لأتلتيكو مدريد، وتعادل البديل إيلانجا لمانشستر يونايتد في الدقيقة 80، بذهاب دور الـ 16 على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وقال سيميوني في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "مانشستر يونايتد انتهزوا الفرصة الوحيدة التي صنعوها في مباراة كانت جيدة منا، الشعور بالمرارة منطقي، إنه أمر مؤقت لعدم قدرتك على الفوز بمباراة ناجحة للغاية".

وأضاف: "أنا سعيد حقًا بالمباراة التي لعبناها، لقد فعلنا ما يكفي للفوز وهذا كل شيء نلعب من أجله، راض عن الأداء وفرص التأهل مفتوحة".

وسُئل سيميوني لماذا لا يلعب الفريق دائمًا بهذه الطريقة مثلما فعل في المباراة أمام مانشستر يونايتد، وأجاب: "هذا سؤال جيد، الإجابة؟ أنا لا أعرف".

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد

وواصل الأرجنتيني: "كانت روح فريقنا رائعة، وكان عملنا الجماعي رائعًا، وكان ضغطنا العالي رائعًا، كانت الكثير من الأشياء رائعة، لقد أحببت حقًا الطريقة التي تنافسنا ولعبنا المباراة بها، نحن بحاجة للاستمرار على هذا النحو".

اقرأ أيضًا.. رانجنيك: خطتي كانت في سلة المهملات بعد 7 دقائق.. وعلى اللاعبين اتخاذ إيلانجا قدوة

وأكمل: "تقريبًا كل ما فعلناه في المباراة كان جيدًا جدًا، قدمنا أداءً جيدًا حقًا، يمكنك أن تعتقد أن مانشستر يونايتد لديه ميزة (بهدف التعادل) ولكن مع تغيير قاعدة الأهداف خارج الأرض، لم يكن الأمر كذلك".

وأردف: "لم أقم بإجراء تغييرات لأنهم قدموا أداءً جيدًا، أحببت الطريقة التي تنافسنا بها، راضون جدًا عن أداء الفريق".

واستطرد سيميوني: "كان لدينا فرصتين أيضًا، لم نتمكن من تسجيل تمريرتين من كوريا والأخرى من فرساليكو، وكان ذلك واضحًا للغاية الكرة لا تريد الدخول".

وعن هدف جواو فيليكس، أكد المدرب: "عمل جيد جدًا، هدف رائع لقراءة المباراة، توقيت وقوة، تمريرة رائعة من اختصاص رينان لودي".