كشف أنطوني إيلانجا، عن كلمات المدرب رالف رانجنيك له قبل الدفع به في مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا.

واقتنص إيلانجا هدف تعادل مانشستر يونايتد بعد لحظات من مشاركته في المباراة أمام أتليتكو مدريد، لتحسم المواجهة بهدف لمثله بعدما افتتح جواو فيليكس التسجيل مبكرًا لأصحاب الأرض في ذهاب دور الـ 16.

وقال إيلانجا لـ"BT Sport" عن هدفه: "أعتقد أنها كانت اللمسة الأولى لي أيضًا، لقد حلمت بلحظات مثل هذه، بالتسجيل في دوري أبطال أوروبا ضد فرق أوروبية كبرى مثل أتليتيكو مدريد، حلم تحقق".

وشدد لاعب مانشستر يونايتد الشاب: "نحن لعبنا الشوط الأول فقط، ويجب أن نكون مستعدين للشوط الثاني في أولد ترافورد".

وواصل: "لقد أخبرتك بمدى هدوئي وكلما أتيحت لي الفرصة، أرغب في رد الجميل للمدرب وأعطي 150٪ في كل مرة أخطو فيها إلى أرض الملعب، أفعل ما يمكنني فعله، أريد أن أكون أفضل لاعب في الملعب وأنا أقدر المدرب"

وأكد إيلانجا: "يجب أن تبقى في المباراة، أي شيء يمكن أن يحدث، لم نلعب بشكل أفضل في الشوط الأول، لكننا تحسننا بعد التبديلات في الشوط الثاني".

وأتم إيلانجا: "قال لي (رالف رانجنيك) أن أجعل المدافعين يخافون وأن يركضوا للخلف، عندما سنحت لي الفرصة لأغتنمها، كنت أرغب في تحقيق نتيجة جيدة للجماهير لأنهم قطعوا مسافة طويلة، وآمل أن تكون مباراة الإياب في أولد ترافورد أفضل".

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد