تحدث ثروث سويلم عضو رابطة الأندية المصرية عن اتهامه بمجاملة الفرق خلال فترة تواجده في اتحاد الكرة، موضحًا أنه لا يوجد تزوير في عقد محمود عبد المنعم "كهربا".

وقال سويلم في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف أم": "لم أجامل أحدًا في أي شيء يخص كسر اللوائح، كنت حريصًا على ذلك، لكني جاملت في دخول الجماهير أو زيادة عدد الجماهير".

وتابع: "كنا نعمل حسابًا للنادي الأهلي وهذا وضع طبيعي لأنه نادي القرن، ومن الضروري عمل حساب للزمالك في وجود المستشار مرتضى منصور، وكذلك الإسماعيلي والاتحاد لأن الأندية الشعبية لا بد أن يكون لها حساب خاص".

وأكمل: "أنا مشجع أهلاوي وكسبت احترام جماهير الأهلي والزمالك، والمجاملة للقطبين كانت في طلب حكم أجنبي وهكذا، وفي عام 2019 طلب مني مرتضى منصور جلب حكام أجانب لأربع مباريات ولكنني رفضت وتمسكت بالحكام المصريين".

وعن أزمة عقد كهربا، قال: "كنت موجودًا وقتها في اتحاد الكرة، ووليد العطار كان رئيس شئون اللاعبين ومستحيل أن يفعل شيئًا خاطئًا، ونظام القيد لا يمكن التلاعب به، أنا أسمع أن العقد مزرو ولكن هذا الحديث لا أعتقد أنه صحيح".

وعن تقييمه للمجلس الحالي بإدارة جمال علام، قال: "كنت سعيدًا للغاية بتوليه الإدارة، لأن جمال علام منظم وشخصية جيدة للغاية، وأيضًا خالد الدرندلي لديه خبرات، وكابتن حازم إمام أيضًا وعامر حسين، مجلس إدارة محترم".

طالع أيضًا.. ثروت سويلم: سننفذ جميع طلبات كيروش.. وحزنت من أحمد مجاهد بعد رحيلي عن اتحاد الكرة

وأردف: "سيكون هناك مقر للرابطة في اتحاد الكرة، داخل المبني ولكن في مكان مستقل، لأننا جميعا نسير على نفس الشيء وبيننا تعاون كبير".

وتطرق للحديث عن درع الدوري قائلا: "تم عمل درع جديد للدوري وكأس مصر خلال تواجدي في الاتحاد المصري، صمم في إيطاليا وكان مقابل 250 ألف جنيه، وتم تخزينه في المخازن ولم ير النور حتى الآن".