أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لديه حالة غضب من لاعبي الفريق الأول، بسبب تعادلهم مع ساجرادا في دوري أبطال إفريقيا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الحدث": "أنا غضبان من اللاعبين والمدير الفني، أنا مشجع ورئيس نادي، لم أذهب لهم عقب المباراة لأنني خشيت أن يصدر مني أي تصرف ممكن أن يؤذي اللاعبين أو المدرب قبل سفرهم إلى المغرب، نحن لآخر لحظة ندعم ونساند".

وتابع: "أتمنى التوفيق لهم أمام الوداد، لدي سؤال، لماذا عندما تعادل الأهلي مع الهلال السوداني لم يحدث بلبلة ولا انتقادات؟، ماذا تريدون من الزمالك ومرتضى منصور؟، هل ستستمرون على هذا الأمر 4 سنوات؟، أنتم لم تتحملوني وأنا لم أبدأ".

وأردف: "لا يوجد لاعب سيستمر في نادي الزمالك أكثر من الوقت الذي يرغب فيه، الفوضى انتهت، اللاعب الذي أره ينشر على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام حرفًا، سيتم توقيع عقوبة عليه قدرها 500 ألف جنيه".

وأضاف: "حتى يعود اللاعبون للتركيز ويتم إسعاد جماهير الزمالك، بدلاً من (حرقة الدم والموت)، هناك لاعب لم أره حتى الآن، أرسل لي إنذارًا بأنه يريد الحصول على أمواله، هل أنا رأيتك؟".

طالع أيضًا.. قائمة الزمالك لمباراة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا.. عودة زيزو

وأوضح: "لن ينتهى شهر مارس وهناك لاعب له أي مسحتقات في أي لعبة، أريد أن تسعدوني بالفوز والجماهير أيضًا، وأنا حديثي واضح، فمثلا يا محمد أبو جبل إمكانيات النادي كذا، وكذلك الأمر لـ أشرف بن شرقي وطارق حامد وفرجاني ساسي، الأمور جميعها ستكون علىى الهواء مثلما فعلت مع مصطفى فتحي".

وزاد: :"هذه هي إمكانيات النادي، وهناك لاعبون آخرون سيتم تجديد تعاقدهم وآخرون سيرحلون لأنهم فشلوا في النادي، وأنا أقول من يوافق على إمكانيات النادي سيكون (فوق دماغي)، ولكن أي لاعب سيقول إن نادي بعينه تواصل معه وسيحصل على مبلغ كبير، لا".

واختتم: "أوجه رسالة للأندية السعودية، من فضلكم ليس كل لاعب يتألق في أي ناد هنا تريدون ضمه، لأنكم لديكم أموال، وذلك مع احترامي الشديد لهم، ليس من المعقول أن تضموا المتألقين، اتركوهم سنتين أو ثلاثة حتى (تشم الأندية المصرية نفسها)، والدوري السعودي من أقوى الدوريات ولديكم أموال تساعدكم على جلب أعظم اللاعبين في العالم، اتركوا ولادنا".