أكد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية، أن جميع طلبات كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ستنفذ، مشيرًا إلى أن الجميع يرغب في وصول مصر لكأس العالم.

وقال سويلم في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "سيتم تنفيذ طلبات كيروش، وهو اسم في عالم التدريب، وكل طلباته منفذة، وهناك توجه من الدولة بذلك، وحتى لو هناك سلبيات في عقد كيروش ستؤجل بعد مباراتي كأس العالم، وكل طلباته ستنفذ سواء من رابطة الأندية أو اتحاد الكرة".

وعن حضور 60 ألف مشجع في مباراة مصر والسنغال، قال: "60 ألف في استاد القاهرة، هذا وضع طبيعي، ونحن نملك أمن في منتهى القوة، والإجراءات الاحترازية الصحية كذلك ومصر هي أكبر دولة واجهت كورونا باحترافية".

وأردف: "جميعنا نرغب في الوصول لكأس العالم، ونريد تحقيق نتيجة جيدة في مباراة السنغال هنا، وإن شاء الله سيكون عرسًا كرويًا جيدًا للغاية".

وتطرق للحديث عن أحمد مجاهد، قال: "رحلت من اتحاد الكرة وأنا حزين من أحمد مجاهد، هو موسوعة لوائح وعاشق لاتحاد الكرة، وفي انتخابات 2020 أتي لي وكان داعما لي، وتربطني به علاقة محترمة، وكان هو أفضل من يدير الجبلاية لولا أنه (شخص عنيد)".

طالع أيضًا.. كيروش يكلف جهازه المعاون بحضور تدريبات الأندية قبل معسكر مباراتي السنغال

وأضاف: "عندما تسلمت مني اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني اتحاد الكرة، كنت حزينًا لأنهم مع احترامي لهم لم يعمل أحد منهم في الجبلاية من قبل".

واختتم: "أحمد مجاهد أقوى من مجدي عبد الغني في اللوائح، ومجاهد هو من اختارني في رابطة الأندية".