يستأنف فريق الكرة بالأهلي مشواره ببطولة الدوري المصري مساء غدًا الثلاثاء، عندما يواجه منافسه مصر المقاصة ضمن لقاءات الجولة العاشرة من المسابقة المحلية.

ويلتقي الأهلي أمام فريق مصر المقاصة والمقررة مساء غد الثلاثاء، على ملعب "الأهلي we السلام"، في بطولة الدوري.

ويرغب لاعبو القلعة الحمراء في الفوز أمام الفريق الفيومي واستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري المصري من بيراميدز، والتأكد من جاهزية كافة لاعبيه قبل مواجهة صن داونز.

ويحاول بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي فرض هيمنته على الفريق الفيومي من أجل الحفاظ على مشواره في بطولة الدوري وتحقيق اللقب الغائب عن القلعة الحمراء، بعد خسارته لصالح غريمه التقليدي الزمالك في الموسم الماضي.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم الاثنين بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة، بعد مباراة الهلال السوداني التي خاضها الفريق يوم الجمعة الماضي في الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوي أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يعاني من غياب محمد عبد المنعم وعلي معلول وأيمن أشرف بسبب الإصابة، بينما شهدت القائمة الحمراء عودة محمد الشناوي قائد الفريق بعد تعافيه من آلام العضلة الخلفية التي عانى منها مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا.

طالع | قائمة الأهلي لمباراة مصر المقاصة في الدوري.. عودة الشناوي واستبعاد معلول وعبد المنعم

واستطاع الأهلي الحصول على الميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي بعدما فاز أمام الهلال السعودي بنتيجة 4-0 في مباراة تحديد المركز الثالث.

وكان الأهلي قد خاض حتى الآن 7 مباريات في بطولة الدوري الممتاز، حقق الفوز في 6 منها وتعادل في واحدة، وجمع 19 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز في مباراة المقاصة غدا.

بينما يسعى فريق مصر المقاصة لتحقيق مفاجأة أمام الأهلي سواء بالتعادل أو خطف الفوز بعدما استطاع تحقيق انتصار وحيد و5 تعادلات و3 هزائم خلال مسيرته بالدوري هذا الموسم.