أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قائمة فريقه لمباراة مصر المقاصة المقرر لها غدًا الثلاثاء في الدوري المصري.

ويلتقي الأهلي مع مصر المقاصة في المباراة المقرر إقامتها في الثامنة مساء غد الثلاثاء على ملعب الأهلي we السلام، في الجولة العاشرة من منافسات المسابقة المحلية.

وشهدت قائمة الأهلي عودة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بعد غيابه الفترة الماضية بعد إصابته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وخرج من القائمة كل من علي معلول بعد شكواه من من إجهاد في عضلة السمانة، وأيمن أشرف بعد إصابته بآلام في الركبة، ومحمد عبدالمنعم لتفادي الإجهاد بعد الكدمة القوية التي تعرض لها في الرأس، وعمار حمدي وأكرم توفيق للإصابة بقطع في الرابط الصليبي، ومحمود متولي الذي يخضع لبرنامج تأهيلي في قطر.

طالع | موسيماني: ليس لدينا أبو تريكة لكن حققنا ما لم يقدر عليه جيل جوزيه

وأيضًا بدر بانون وأحمد نبيل كوكا لمعاناتهما من مضاعفات بسبب فيروس كورونا، وبيرسي تاو الذي يعاني من الإصابة في العضلة الأمامية، وصلاح محسن الذي أجري جراحة في مشط القدم، فيما تم استبعاد الثلاثي حمزة علاء ووليد سليمان وأحمد سيد غريب لأسباب فنية.

قائمة الأهلي لمباراة مصر المقاصة في الدوري

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني، كريم فؤاد، محمود وحيد، محمد أشرف.

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، محمد محمود، محمد فخري، زياد طارق، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، لويس ميكسوني.

الهجوم: حسام حسن، محمد شريف.