قدم كارلو أنشيلوتي انطباعاته عن تعادل فريقه ريال مدريد، سلبيًا أمام فياريال معترفًا بمستوى الميرنجي المنخفض في الشوط الأول.

وتعادل ريال مدريد (0-0) أمام فياريال في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت بمنافسات الدوري الإسباني "الليجا"، وذلك قبل مباراة الثلاثاء أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات أنشيلوتي عقب المباراة.

وسُئل أنشيلوتي عن الاعتماد على جاريث بيل أمام باريس سان جيرمان بعد مشاركته في مباراة اليوم، ورد: "لا أعلم يجب أن ننتظر، نأمل أن نتمكن من استعادة الجميع، لقد أتيحت له الفرصة وقد نجح في ذلك، بيل لعب بشكل جيد، كان يستحق التسجيل، كان خطيرًا وفعل كل ما كان عليه القيام به بشكل جيد".

اقرأ أيضًا.. كاسيميرو: إذا لم ترغب تقنية الفار في رؤية ضربة جزاء فينيسيوس فعلينا احترام الحكام

وأضاف: "بيل سبق وتعرض لإصابة خطيرة في سبتمبر، كان من الصعب عليه التعافي، هذا ما حدث، المهم هو أنه أتيحت له الفرصة وأظهر أنه قادر على الالتزام".

وتابع أنشيلوتي: ""افتقرنا لتسجيل الأهداف في المباريات الأخيرة، بقليل من النجاح والحظ، كان بإمكاننا تسجيل الأهداف ، لدينا ثلاثة مواجهات فردية واثنين في العارضة".

وأستطد: "لقد افتقرنا إلى النجاح والحظ، أشعر بالقلق بشأن الفريق عندما لا يبحثون عن فرصة للتسجيل، نحن بحاجة إلى مزيد من الفعالية، لكنني كنت أكثر قلقًا بشأن الفريق في الشوط الأول، عندما لم يكونوا ملتزمين جدًا".

وأكمل الإيطالي: "كان من الواضح ما الذي فقدناه في الشوط الأول لم نكن عدوانيين لهذا السبب سيطر فياريال، لكن في الشوط الثاني كان الأمر مختلفًا لأننا كنا أكثر عدوانية بدون الكرة".

وأتم أنشيلوتي بشأن عدم احتساب ضربة جزاء لـ فينيسيوس جونيور بعد تدخل من ألبيول لاعب فياريال: "لا يقلقني ذلك، عليه أن يفهم أن هذا يمكن أن يحدث وعليه أن يركز على المباراة وأنه ليس عليك إهدار الطاقة في هذه الأشياء".