ظهر كاسيميرو عقب مباراة ريال مدريد وفياريال، التي انتهت بالتعادل السلبي، لتقييم الأداء في مقابلة سريعة، وثمن اللاعب البرازيلي النقطة التي حصل عليها فريقه، وتحدث عن الجدل وأداء جاريث بيل الذي عاد للتشكيلة الأساسية، وفينيسيوس.

بالإضافة إلى ذلك، سلط كاسيميرو الضوء على أهمية يد مدربه كارلو أنشيلوتي في تعديل الفريق في الشوط الثاني وأشار إلى طريقة التغلب على باريس سان جيرمان في المباراة القادمة بدوري أبطال أوروبا.

وقال كاسيميرو في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "في الشوط الثاني، كان من الممكن أن تكون النتيجة مختلفة، لم نكن فعالين وحصلنا على نقطة".

وأضاف عن التبديلات: "بيد المدرب، مشاهدة المباراة خارج الملعب يكون مختلفًا، لقد تحدث معنا بين الشوطين وعلينا أن نلعب مثلما فعلنا في الشوط الثاني اليوم".

وانتقل كاسيميرو للحديث عن زميليه بيل وفينيسيوس، وأردف: "بيل لم يلعب لفترة طويلة، وفينيسيوس يواصل العمل وهذا هو الأمر، أن كل من يلعب يكون مستعدًا للعب بشكل جيد، فييني أظهر بالفعل إنه مهمة جدًا بالنسبة لنا".

وعن مطالبة فينيسيوس بركلة جزاء بعد تلقيه ضربة من راؤول ألبيول، وعدم العودة لتقنية الـ VAR، علّق كاسيميرو: "لم أر، لكني أكن الكثير من الاحترام لخوسيه ماريا، فهو حكم رائع، لدينا حكام رائعون في الدوري وعلينا احترام قرارهم".

وتابع: "الـ VAR هنا للمساعدة وإذا لم يرغب في رؤيتها، فعليك احترام ذلك، أعتقد أنه في كرة القدم، حكم الفيديو المساعد موجود للمساعدة وعليك أن تحترم الحكام الذين يريدون دائمًا أن يفعلوا الأفضل لأنفسهم ولنا".

وأتم كاسيميرو بشأن مباراة الثلاثاء أمام باريس سان جيرمان: "نحن نرتاح جيداً، بالعمل مع إرشادات الجهاز الفني والطبي، الآن يأتي الأجمل بالنسبة لنا ونريد أن نفوز بكل شيء".