تعادل فريق ريال مدريد سلبيًا مع نظيره فياريال في منافسات الدوري الإسباني "الليجا" وفرط في نقطتين ثمينتين يؤمن بها صدارته للمسابقة.

وحل ريال مدريد ضيفًا على فياريال في ملعب "لا سيراميكا" بمباريات الجولة الرابعة والعشرين لليجا.

وبدأ النادي الملكي المباراة بتشكيل يضم كورتوا في حراسة المرمى: كورتوا، ورباعي الدفاع مارسيلو، ميليتاو، ألابا، كارفاخال، وفي الوسط  كروس، كاسيميرو، فالفيردي، وهجوم ثلاثي يضم جاريث بيل، أسينسيو، فينيسيوس.

وفي الدقيقة 13 طلب فينيسيوس جونيور الحصول على ضربة جزاء على إثر احتكاك قوي مع راؤول ألبيول، لكن رفض الحكم العودة لتقنية الفار.

شوط المباراة الأول لم يشهد تسجيل أهداف وحسم بتعادل سلبي، وفي الشوط الثاني لجأ المدربان للتبديلات.

وجاء التبديل الأول من نصيب فياريال بمشاركة تريجيروس وديا بدلاً من إيبورا وجريونفيلد في الدقيقة 67.

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو عن عودة نيمار أمام ريال مدريد: التوقعات شيء والواقع مختلف

ثم شارك إستوبينان بدلاً من زميله ألفونسو بيدرازا في الدقيقة 74، وبريمي بينو بدلاً من صامويل شيكويزي، في تبديلين آخرين لفياريال.

وقرر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، الدفع بلوكا يوفيتش بدلاً من جاريث بيل ورودريجو جوس بدلاً من أسينسيو في الدقيقتين 74 و75 على التوالي.

وبالدقيقة 78 شارك فيدي فالفيردي بدلاً من لوكا مودريتش، ودفع أنشيلوتي بإدين هازارد بدلاً من فينيسيوس جونيور في الدقيقة 82، وناتشو بدلاً من مارسيلو.

التبديل الآخير لفياريال كان بمشاركة سيرجي أورييه بدلاً من جيوفاني لو سيلسو في الدقيقة 87.

وقبل إطلاق صافرة النهاية سدد يوفيتش من على حدود منطقة الجزاء والكرة اصطدمت بالعارضة، ثم أرتدت إلى ناتشو الذي سدد والمرمى خالي ومدافع فياريال يبعد الكرة من على خط المرمى.

فشل الفريقان في هز الشباك لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي، ويصبح رصيد ريال مدريد 54 نقطة في الصدارة، بفارق 4 نقاط عن إشبيلية أقرب ملاحقيه وفياريال يصبح رصيده 36 نقطة في المركز الخامس.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء القادم في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.