أكد كاسيميرو لاعب ريال مدريد على أن علاقته بـ كروس ومودريتش قوية للغاية، ويفهمون بعضهم البعض بالنظرة فقط، بغض النظر عن تدخلات المدير الفني.

كاسيميرو يكوّن ثلاثية قوية مع مودريتش وكروس في وسط ملعب ريال مدريد، منذ عودته للفريق في 2015 وحتى الآن، حققوا سويًا العديد من البطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي.

وقال كاسيميرو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "العلاقة مع مودريتش وكروس؟ لا تحتاج لمدرب بصراحة، لقد أصبحنا نفهم بعضنا البعض بمجرد نظرة فقط".

وأضاف لاعب ريال مدريد: "نعرف كيف يحب كل واحد الكرة، وما نوع التمريرة التي سيقوم بها الآخر، على مر السنوات الماضية تواصلنا بطريقة خاصة، بالإضافة إلى ذلك أصبحنا أكثر اتحادًا، كما أننا أصدقاء، ونستمتع باللعب معًا ومشاركة بعضنا البعض غرف خلع الملابس".

طالع أيضًا.. كاسيميرو: لا يمكنني إيقاف ميسي بمفردي.. وما فعله هو ورونالدو جنون

وأشار: "أعظم ما تعلمته في ريال مدريد، روح خوانيتو، أن أكون لاعبا مقاتلا، أعطي كل ما لدي طوال المباراة، الناس تقول إن ريال مدريد أفضل نادٍ في العالم لأنه أفضل عقلية انتصارية، والمشجعين هنا يقدرون التضحية والعمل الجاد، وبذل كل لاعب الجهد وعدم الاستسلام".

وعن تطور فينيسيوس: "في السنوات الأولى كان يتعرف على النادي والمدينة، والآن هو في لحظة رائعة في مسيرته، لكن لا يمكننا أن ننسى عمره، وأنه ما زال يواصل النمو، والشيء الطبيعي أن يخطئ ويتعلم ومن ثم يرتفع مستواه".

وأردف بالحديث عن الهيمنة على أوروبا: "البعض يقول مدريد زيدان والبعض الآخر يقول رونالدو، ولكن بالفعل مع وصول زيزو كان الأمر مهمًا، ولكن كان هناك الكثير من النجوم الذين ساعدوه على ذلك بما فيهم كريستيانو رونالدو".

واختتم: "الهجوم كان مُذهلا والدفاع كذلك وفي وسط الملعب، مع مساهمات راموس الهجومية، وكارفخال ومارسيلو، وتصديات نافاس، لقد هيمننا على أوروبا لأننا كنا الأفضل في كل شيء، وكنا نمتلك أفضل لاعبين في العالم وأفضل مدرب في الكوكب".