تفاعلت جماهير ليفربول عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مع عودة نجم الفريق، محمد صلاح إلى صفوف الريدز من جديد بعد مشاركته ضد ليستر سيتي، عقب غياب عن الفريق دام لأكثر من شهر ونصف بسبب مشاركته في كأس أمم إفريقيا 2021 رفقة منتخب مصر.

وكان ليفربول قد انتصر على ليستر سيتي بهدفي جوتا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الخميس، على ملعب "آنفيلد"، بالجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح امام ليستر سيتي

وجلس صلاح على مقاعد البدلاء في البداية، حيث أراد يورجن كلوب، مدرب الريدز، إراحته عقب مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا والتي حصد فيها الفراعنة المركز الثاني عقب الهزيمة من السنغال في النهائي بركلات الترجيح.

اقرأ أيضًا.. كلوب عن أداء محمد صلاح أمام ليستر سيتي: فرصه عبقرية ولا تصدق

وشارك صلاح في المباراة كبديل بالشوط الثاني وتحديدًا بالدقيقة 55، بدلًا من روبرتو فيرمينو، وسط تصفيق حار من جماهير الريدز، وقدم أداء جيدًا.

جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تفاعلت مع عودة صلاح، وأشادت بالنصف ساعة التي قدمها ضد ليستر سيتي، وجددت طلبها لإدارة النادي بتمديد عقد مو والذي ينتهي بعد عام ونصف في 30 يونيو 2023.

ردود افعال جماهير ليفربول على عودة محمد صلاح ضد ليستر سيتي

البداية من مُشجع غرد حيث تفاعل مع الترحيب الحار من الجماهير لحظة نزول صلاح: " هذا يدل على مدى حبنا له، لقد حان الوقت للإعلان عن عقده".

فيما كتب آخر: "الابتسامة تعود من جديد".

بينما كتب آخر: "امنحوه عقدًا جديدًا واجعلوه يظل هنا".

وغرد أحدهم: "هذه اللحظة تعكس الحب الكبير الذي يكنه عشاق هذا الرجل ..عودة ملك للقصر من جديد".

وكتب آخر عن الترحيب الحار بـ صلاح: "أنت تستحق ذلك، أسطورة ومحارب.. بطل محبوب".

فيما كتب مُشجع: "العالم شعر بشيء أفضل الليلة.. عودة الملك محمد صلاح".

بينما قال آخر: "يبدو أن مو مشتت قليلاً، ويبدو أن الخسارة أثرت عليه أكثر مما يظهر، يُمكنك أن تقرأ لغة جسده أنه مختلف عما كان عليه قبل مغادرته إلى كأس الأمم الإفريقية".

وأشاد أحدهم بـ صلاح وكتب: "إنه مُذهل يا إلهي.. يا له من لاعب".

بينما كتب أحد المُشجعين موجهًا نقدًا لـ روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي: "لقد رأيت صلاح لعب لـ30 دقيقة وصنع الكثير من الفرص وضرب القائم بتسديدة من على بُعد 20 ياردة، فيما يجلس لوكاكو في منطقة الجزاء وينتظر العرضيات ثم يُخطئ!".

فيما كتب أحدهم: "كنت أتوسل لكي يسجل محمد صلاح الليلة، لقد سدد تسديدة قوية على المرمى، الرجل آلة وسيقودنا للمجد هذا الموسم".

فيما غرد آخر: "إذا دخلت الكرة الشباك في أي فرصة من فرص محمد صلاح، لكن أحرز هدفين رائعين!".

بينما قال آخر: "آمل أن يبقى محمد صلاح ليفربول حتى سن الاعتزال، لن يجد هذا الحب في أي نادٍ آخر".

ونختتم بمشجع طالب بالتمديد لـ محمد صلاح وكتب: "يجب أن يحصل على ما يريد".