لم يتمكن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي من إخفاء انبهاره بمستوى لاعبه المصري محمد صلاح، أمام ليستر سيتي، في المباراة التي جمعت الفريقين ليلة الخميس.

وتغلب ليفربول على ليستر سيتي بهدفين دون رد لديوجو جوتا على ملعب "آنفيلد" في الجولة الرابعة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

صلاح كان بديلاً في مباراة الليلة حيث فضل كلوب إراحته بعد مشاركته على مدار الشهر الماضي مع المنتخب المصري في أمم إفريقيا التي توج بها المنتخب السنغالي على حساب الفراعنة.

وشارك محمد صلاح بديلاً لزميله روبيرتو فيرمينو في الدقيقة 55 من عمر المباراة، وأهدر المصري عدة فرص بفضل تصديات كاسبر شمايكل حارس مرمى ليستر سيتي.

اقرأ أيضًا.. جوتا بعد هدفيه أمام ليستر سيتي: هجوم ليفربول كان به ثلاثي ثابت والآن لدينا خيارات

وقال كلوب في تصريحاته عقب المباراة والتي نشرها موقع ليفربول الرسمي: "يالها من جودة تلك التي يمتلكها محمد صلاح".

وتابع: "الفرصة الأولى كانت عبقرية، المدافع تراجع وهرب، للأسف شمايكل حارس جيد لذا فقد تصدى بشكل لا يصدق واللاعب من الخلف".

واصل كلوب: "الفرصة التي ارتطمت بالعارضة، مجرد موقف لا يصدق، هذا هو محمد صلاح، كان لديه 35 دقيقة وكانت تلك هي الفكرة من استخدامه (كبديل)".

وأتم المدرب الألماني: لقد لعبنا الكثير من كرة القدم في أول 55 دقيقة، وهذا أمر مرهق للخصم أيضًا، ويمكن أن يأتي محمد صلاح بعد ذلك ليمنح لعبتك بُعدًا مختلفًا وقد حدث ذلك تقريبًا".

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح أمام ليستر سيتي