علق ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، على مباراة نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بين مصر والسنغال والتي فازت الأخيرة فيها باللقب بركلات الجزاء الترجيحية.

لعب كل من محمد صلاح وساديو ماني وجهًا لوجه، ونجح السنغالي في التفوق وحصد البطولة للمرة الأولى لصالح بلده بعد الانتظار لسنوات طويلة.

اقرأ أيضًا.. زيزو: جهاز منتخب مصر منع استخدام الهواتف باستثناء لاعب واحد فقط

ساديو ماني

وتحدث أرنولد عن المباراة ومواجهة محمد صلاح وساديو ماني في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "نعم بالطبع، تابعت المباراة لقد كانت تجربة مجنونة لأنه من النادر جدًا أن يكون لديك زميلان في الفريق على الطرف الآخر من الملعب".

وأضاف: "من الواضح أولًا وقبل كل شيء أنك يجب أن تقدر مشاعر محمد صلاح بعد مشوار منتخب مصر الصعب في كأس أمم إفريقيا، لقد كان وصولهم للمباراة النهائية صعبًا حقًا".

وتابع: "لقد قاتلوا لكنهم سقطوا في العقبة الأخيرة، لكن أعتقد أن الجماهير المصرية سيكونون فخورين بما وصل إليه اللاعبون وعلى رأسهم محمد صلاح فالفضل يرجع لهم، لكن بالطبع، سيكون من الواضح شعورهم بالإحباط".

وواصل: "بالنسبة لفوز السنغال وساديو ماني، عليك فقط أن تبتسم، خاصة بعد كل ما حدث في النهائي، عقب إهداره ركلة جزاء في البداية وفي النهاية أصبح البطل، كانت القصة مثالية، ليست أقل مما يستحقه، لا أستطيع أن أقول كلمات جيدة كافية عن ساديو، فهو لاعب رائع وقبل كل شيء إنسان رائع ودائمًا ما يبتسم".

واستمر: "يمتلك ماني علاقة جيدة جدًا مع الجماهير سواء في بلده أو في جميع الأماكن التي يتواجد فيها، وهذا ما ظهر في احتفالات السنغال، فهو شخص متواضع جدًا رغم نجاحه الكبير ولديه تصميم وإرادة على النجاح، كنا جميعًا فخورون بمن فاز بالبطولة، لكن كان على أحد أن يخسر في نهاية اليوم".

وأتم تصريحاته: "الآن، عاد محمد صلاح وساديو ماني سيعود قريبًا، من المهم أن نستفيد بذلك في ليفربول ليدفعنا إلى الأمام".