أعرب جاي بي باتيستا قائد فريق فلامنجو البرازيلي عن سعادته الكبيرة بتواجده مع فريقه في مصر للمشاركة في كأس العالم للأندية لكرة السلة التي تقام خلال الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير الجاري.

وقال باتيستا في مؤتمر صحفي عُقد صباح اليوم الخميس: "سعيد بتواجدي هنا بكل تأكيد، نادي فلامنجو يمثل الانتصار، وسنسعى لتقديم أفضل ما لدينا من أجل تحقيق لقب البطولة، وبالنسبة لي شرف كبير أن أشارك في هذه البطولة".

قائد بورجوس: سلة الزمالك تمتلك لاعبين مميزين.. وسنحاول التخلص من ضغط جماهيره

وأضاف: "كل فريق وصل إلى هنا بكل تأكيد هو فريق كبير ويمتلك عناصر مميزة، ستكون هناك بعض التعديلات في خطة فريقنا للتعامل مع الأسلوب الجديد في كرة السلة، المدير الفني يؤدي وظيفة أكثر من رائعة".

وأتم: "الفريق جاهز لأي أسلوب مختلف سنتدرب عليه، في نهاية المطاف كل شيء سيكون رائعًا، وسنترك كل شيء على أرض الملعب، ولكن من الناحية الفنية نحن مستعدون بشكل جيد، ونتمنى أن نسطر تاريخًا جديدًا للفريق، وسنبذل كل ما لدينا لنمثل فلامنجو ونمثل قارتنا بشكل جيد".

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.