تحدث أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك ومنتخب مصر، عن خسارة دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، وخسارة كأس أمم إفريقيا على يد السنغال في مباراة النهائي.

وقال زيزو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "التسديدة التي ارتطمت بالقائم في نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الأهلي كان لها شعور سيء، هدف مثل هذا كان سيوضع في مكانة أخرى".

وأضاف: "شعرت بصدمة بعد ارتطام الكرة بالقائم، ولكن شعرت بالصدمة أكبر بعد نهاية اللقاء، وراضي بشكل كاف عن ما وصلت إليه، ولا أتوقع ما كنت سأصل إليه إذا سجلت هدف فوز الزمالك على الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

طالع | زيزو: جهاز منتخب مصر منع استخدام الهواتف باستثناء لاعب واحد فقط

وأردف: " أما عن هدف أفشة فهذا نصيبه ورزقه، وبعدما سكنت تسديدته الشباك كانت لحظة من الصدمة، وبعد ذلك ركزت في باقي المباراة، دائمًا أتفائل بالخير وأؤمن أن الله سيعوض اللاعب المجتهد، وبالفعل عوضنا الله ببطولة الدوري".

وكشف: "خلال وجودنا في معسكر منتخب مصر سددت 70 ضربة جزاء، وكان محمد أبو جبل الوحيد الذي يتصدى لتسديداتي، أما محمد الشناوي لم يتصد لأي كرة، أبو جبل يحفظني لأنه يتدرب معي في الزمالك والمنتخب".

وأردف: "الشعور بعد خسارة كأس أمم إفريقيا ودوري الأبطال كان صعبًا جدًا، يمر عليك وقت تكره كرة القدم وترغب في الابتعاد عنها، وعقب مباراة السنغال كنت أشعر أننا في حلم وسنعود منه".

طالع | اتحاد الكرة: كيروش أخبرنا أنه مستعد للرحيل بدون الشرط الجزائي.. وهدفه كتابة التاريخ

واستأنف: "مباراة الكاميرون كانت أكثر المباريات ضغطًا، لأننا توقعنا ما سيحدث، انطباعات الحكم قبل المباراة كانت مثيرة للقلق، والحكم الرابع كان يقف بجوار دكة فريقنا، كان هناك شيء ما خطأ".

وأتم: "محمد صبحي مستقبل منتخب مصر لفترة طويلة جدًا، وأتمنى من الزمالك أن يستعيده، وإذا خُيرت بين كأس أمم إفريقيا والصعود لكأس العالم سأختار الاثنين".