كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تفاصيل حديث البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بعد خسارة الفراعنة الأولى في كأس الأمم الإفريقية 2021 أمام نيجيريا عندما انتقدته الجماهير.

وقال الكومي في تصريحات تلفزيونية لفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "يحدث في مصر": "كيروش اجتمع مع حازم إمام ومحمد بركات، وعرض عليهما تقريره الخاص بكأس أمم إفريقيا ومطالباته بالاستعداد لمواجهة السنغال".

طالع | اتحاد الكرة يرد على أنباء إجراء تغيير في جهاز منتخب مصر بعد أمم إفريقيا

وأضاف: "حتى الآن لا أعلم هل كان من طلبات كيروش إيقاف أو تأجيل مباريات الدوري، محمد بركات سيعرض الأمر على مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبوع المقبل".

وأردف: "لكن ما أستطيع أن أقوله إن أي طلبات سيتقدم بها الجهاز الفني سنرحب بها تمامًا، توجد رابطة محترفة للأندية، وهي المسؤولة عن الدوري وهناك تناغم وتجانس بين الرابطة واتحاد الكرة".

وتابع: "كل ما سيصب في مصلحه المنتخب القومي والتأهل للمونديال سنكون خلفه قلبًا وقالبًا".

وواصل: "كل ما يتردد بشأن وجود تغيير في شكل الجهاز الفني، هي تسريبات لا أعلم من أين خرجت، وأتعجب جدًا من ذلك لأن الاجتماع كان بين كيروش وحازم إمام ومحمد بركات فقط".

واستكمل: "وبالتالي أي فرد من أعضاء الاتحاد لن يتحدثوا في مثل هذه الأمور، وكل ما يقال اجتهادات".

وواصل: "مستمرون بنفس الجهاز الفني للمنتخب حتى الآن، لحين عرض حازم إمام وبركات ما ذكره لهما كيروش، ربما يكون طلب هذا الأمر، ولا علم لنا به".

اقرأ أيضًا | زيزو: جهاز منتخب مصر منع استخدام الهواتف باستثناء لاعب واحد فقط

واختتم: "بعد أن انتقد البعض مسألة الشرط الجزائي عقب مباراة نيجيريا، كيروش قال لنا أنا لا أريد الأمول فلدي منها الكثير جدا، ولو تريدونني أرحل الآن سأفعل بدون شرط جزائي، وأنا هدفي أسعد الشعب بالتأهل إلى كأس العالم وأن أترك بصمة هنا كما فعلت في كل الأماكن التي تواجدت فيها".