أكد أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر الأول، أنه كان على يقين بالوصول إلى مباراة نهائي كأس أمم إفريقيا قبل السفر إلى الكاميرون.

وقال زيزو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "أفضل ما في الأمر، أننا ذهبنا إلى الكاميرون و90% من الشعب المصري لا يراهن علينا، وكانوا يتوقعون خروجنا من الدور الأول".

طالع | اتحاد الكرة: كيروش أخبرنا أنه مستعد للرحيل بدون الشرط الجزائي.. وهدفه كتابة التاريخ

وأضاف زيزو: "استطعنا رفع سقف الطموحات والوصول لنهائي كأس امم إفريقيا، وطالبت أحمد فتوح وإمام عاشور والقريبين مني بعدم التجهيز لإجازات لأننا سنعود يوم 7 فبراير، وكنت أتوقع أن نحقق اللقب".

وتابع: "الهواتف المحمولة كانت ممنوعة عن كل لاعبي منتخب مصر، سواء في الوجبات أو المحاضرات الفنية أو التدريبات، عدا مصطفى محمد فقط، كان يأتي بهاتفه لنستمع منه إلى الأغاني".

وأردف: "مصطفى محمد قدم بطولة كبيرة وبذل مجهودًا كبيرًا جدًا، وقدم الدور المطلوب منه من قبل المدير الفني بنسبة 100%، ومن وجهة نظري أن كيروش كان يعطي له أشياء في المران يتدرب عليها، وكان ينفذ ما يطلبه المدرب بالحرف، لذلك كان يشارك في كل المباريات، كان له دورًا معينًا ونفذ تعليمات كيروش".

اقرأ | لاعب الهلال السابق عن مواجهة الأهلي: أريد مباراة تليق بكبيري إفريقيا وآسيا.. وأحب لاعب الزمالك

واستطرد: "بمجرد دخولنا منتخب مصر ننسى نغمة الأهلي والزمالك، هذا شعور غير موجود في الفريق القومي، أحب جميع لاعبي المارد الأحمر أحب محمد الشناوي جدًا وعمرو السولية وحمدي فتحي، هذا الثلاثي قريب مني جدًا بالأخص، وأيضًا محمد شريف".

وواصل: "كنت أتمنى أن أبدأ مباراة السنغال أساسيًا، وأحترم رأي المدير الفني سواء شاركت أم لا، لأن أجواء مباراة النهائي والجماهير كانت تزيد من تمنيات الجميع ليشارك".