علق صالح النعيمة نجم الكرة السعودية ولاعب الهلال السابق، على المواجهة المرتقبة أمام الأهلي، في بطولة كأس العالم للأندية 2021.

الأهلي يلتقي مع الهلال السعودي، يوم السبت المقبل، في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية المقام بالإمارات.

وقال النعيمة خلال تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" على قناة "الحياة": "الهلال كبير وزعيم قارة آسيا والأهلي كبير إفريقيا أريد مباراة تليق بالفريقين".

طالع | تاريخ مواجهات الأهلي والهلال السعودي قبل موقعة كأس العالم للأندية

وأضاف: "أنا زمالكاوي موت، وأتابع الدوري المصري باستمرار، أحب محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، يلعب في مركزي ورجل بمعنى الكلمة، يعطيك من أول دقيقة حتى آخر دقيقة بمستوى واحد، كنت من معجبي وائل جمعة من الأهلي، كان مدافعا شرسا ولكن حاليًا لا أهتم".

وأردف: "الهلال في الشوط الأول كان يهاب اسم نادي تشيلسي، اللاعبون علموا نقاط القوة والضعف في الشوط الثاني وظهر بشكل أروع ما يكون، قدموا شوطا كبيرا وكنا نسنحق المكسب، أقدم الشكر لكل مسؤول أشرف على الفريق، رفعوا اسم الكرة السعودية".

وتحدث عن منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة: "لاعبو منتخب مصر كانوا رجالا داخل الملعب أمام السنغال، وضربات الجزاء حظ، مصر لم تستحق الخسارة، لكن أرفع لهم القبعة لحماسهم ولرجولتهم وحبهم لبلدهم".

وأتم: "اللاعبون بذلوا مجهودا جبارا، أنا من عشاق المنتخب المصري، الفريق الوحيد الذي دائمًا وأبدًا لديه روح المكسب ولا يعرف الهزيمة أبدًا".

وحصد منتخب مصر المركز الثاني في بطولة أمم إفريقيا بعد الخسارة من السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.