أصدر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بيانا رسميا، يوضح خلاله حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي بشأن القضية المرفوعة من جانب ممدوح عباس (الرئيس السابق للقلعة البيضاء) لإيقاف العملية الانتخابية.

ومن المقرر أن تنعقد الجمعية العمومية لنادي الزمالك، يوم الجمعة المُقبل، الموافق 11 من فبراير، من أجل انتخاب مجلس إدارة جديد للقلعة البيضاء.

وكان ممدوح عباس قد رفع أكثر من دعوى قضائية من أجل إيقاف العملية الانتخابية لنادي الزمالك، بحجة أنها غير قانونية نظرا لوجود أعضاء كثر تم شطبهم من قائمة الجمعية العمومية، بالإضافة إلى وجود تزوير في كشوف الناخبين.

طالع أيضا.. بالأرقام.. مرشح الزمالك: العجز المالي في عهد مرتضى منصور لم يحدث في 100 عام

بيان مرتضى منصور بشأن قضية ممدوح عباس لإيقاف انتخابات الزمالك

القضية رقم 50 التي يخسرها ممدوح عباس وقائمته.

أصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي، اليوم الأربعاء، حكما برفض الدعوى المقامة من بعض أعضاء قائمة ممدوح عباس "قائمة الخراب" والتي أقامها كمال شعيب محامي ممدوح عباس والعتال باسم مصطفى عبد الخالق وعبد الله جورج وطلبوا فيها إيقاف العملية الانتخابية في نادي الزمالك المزمع إقامتها يوم الجمعة الموافق 11 فبراير بإذن الله، وتشكيل لجنة من خارج مجلس الإدارة وتغيير أرقام المرشحين جميعا في ورقة الانتخاب، وعودة المشطوبين من البلطجية والمزورين إلى كشوف الناخبين للإدلاء بأصواتهم رغم شطب عضويتهم.

ترافع أمس في الدعوى المستشار مرتضى منصور وأثبت لهيئة المحكمة أن هذه القائمة التي يتبناها ممدوح عباس ويصرف على دعايتها ملايين الجنيهات ليس لديها أي برنامج انتخابي سوى البلطجة والادعاءات الكاذبة والبذاءات وترويج الشائعات، وأنهم يريدون وقف العملية الانتخابية بكافة الوسائل وطلب رفض الدعوي والاستمرار في استكمال الانتخابات في موعدها.

وحجزت هيئة المحكمة الدعوي من أمس للنطق بالحكم عصر اليوم.

ومنذ قليل أصدرت المحكمة برئاسة معالي المستشار محمد عبد النبي رئيس محكمة استئناف القاهرة وعضو مجلس القضاء الأعلى السابق وعضوية السادة المستشارين حسن أبو الوفا وأحمد هشام عزيز نواب رئيس محكمة استئناف القاهرة الحاليين حكما برفض دعوى محامي ممدوح عباس والتي ترافع فيها مع هذا المحامي مصطفى عبد الخالق وعبد الله جورج اللذين حضرا الجلسة بشخصيهما.

ورفضت المحكمة كل ادعائهم وأمرت بإجراء الانتخابات في موعدها بذات أرقام المرشحين دون تعديل وبدون تعيين أي لجنة من خارج المجلس وبذات كشوف الناخبين المعلقة على أبواب النادي دون السماح للمشطوبين من البلطجية والمزورين الذي أعاد حسين لبيب عضويتهم مرة أخرى دون أي سند قانوني على الرغم من عدم صلاحيته لاتخاذ قرارات خارجة عن نطاق اختصاصه وهو مجرد تسيير أعمال مالية فقط.

نتمنى أن تكون هذه آخر مهاترات ممدوح عباس وقائمته.. وليتركوا أعضاء الجمعية العمومية المحترمين يختارون من يشاءون حتى نخرج نادي الزمالك العظيم من هذا النفق المظلم ليستكمل ثورته الرياضية والإنشائية.