قال هاني شكري المرشح المحتمل على منصب أمين صندوق في انتخابات الزمالك، إن الأموال التي تبرع بها المستشار تركي آل الشيخ (رئيس هيئة الترفيه بالسعودية)، لم تدخل حساب القلعة البيضاء.

وأضاف شكري خلال تصريحاته ببرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "etc": "قيمة التبرعات التي وصلت نادي الزمالك من المستشار تركي آل الشيخ بلغت 151 مليون جنيه، ولم تدخل خزينة النادي حتى الآن".

وأوضح: "تركي آل الشيخ تبرع أيضًا بخلاف المبلغ السالف ذكره، بـ مليون دولار، وتم تحويلها على حساب طبيب الفريق".

وواصل: "أنا تبرعت بمبلغ 260 ألف دولار في عهد المستشار جلال إبراهيم؛ وذلك لمنع انتقال لاعب مهم للأهلي، ولم أطالب باسترداد تلك الأموال، وبسبب استقالتي من مجلس الإدارة تم شطب عضويتي بسبب الخلافات مع رئيس النادي وهو ما يعد مخالفًا".

طالع أيضا.. بالأرقام.. مرشح الزمالك: العجز المالي في عهد مرتضى منصور لم يحدث في 100 عام

وزاد: "تم التعاقد مع اللاعب المغربي خالد بو طيب بقيمة 124 مليون جنيه في 4 سنوات ولم يشارك، بخلاف 3 ملايين دولار طلب الحصول عليهم بسبب فسخ تعاقده وتم شكوى النادي قضائيا ووصلت دقيقة اللاعب المصاب في النادي لـ167 ألف جنيه".

واستطرد: "لاعب الفريق السابق أتشيمبونج تنازل عن مستحقاته، وبعد ذلك حدثت أزمة وتم شكوى النادي للاتحاد الدولي، وحدد (فيفا) موعدا لجلسة استماع في شهر أغسطس تمام التاسعة صباحا عبر تطبيق (زووم)، وأمير مرتضى لم يحضرها لأنه كان نائما، وتم توقيع غرامة على النادي قيمتها مليون و200 ألف دولار".

واختتم: "هؤلاء لا بد أن يحاسبوا على ما فعلوه في النادي وتكبد النادي 20 مليون جنيه بسبب شخص كان نائما فهو أمر لا بد أن يكون به محاسبة".