تحدث هشام يكن لاعب الزمالك الأسبق، عن ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء المُقبلة، مُشيرا إلى أن النادي لن يكون "عزبة" لأحد الأشخاص وابنائه.

ومن المقرر أن تقام انتخابات نادي الزمالك، يوم الجمعة المُقبل الموافق 11 فبراير، لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وقال هشام يكن في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "etc": "هدفي الأساسي من الترشح في انتخابات الزمالك هو تحقيق الاستقرار لفريق الكرة باعتباره المصدر الأساسي للدخل في جميع الأندية".

وأضاف: "لدي أهداف على كافة الأصعدة لكن التركيز على كرة القدم لأنه مرآة الأندية، يجب أن تكون النجوم في استقرار تام بعيدا عن الأزمات المالية".

وأوضح: "هناك لاعبون تعاقد معهم الزمالك ورحلوا دون أن يشعر بهم أحد، ولابد من تقييم كل لاعب وفقا لقدراته وليس المبالغة في أرقام التعاقدات، اللاعب يحاسب على إمكانياته وخبراته وتأسيسه والنادي القادم منه، ولا يصح أن كل لاعب يسجل هدفين يتم التعاقد معه بـ20 مليون جنيه".

واستكمل: "تاريخي في نادي الزمالك 60 عامًا، ووالدي نصحني بالترشح في انتخابات الأبيض قبل مماته".

وأردف: "النادي لن يكون عزبة لأحد الأشخاص هو وابنائه، ورسالتي لرئيس الزمالك الحالي (مرتضى منصور) من أنت حتى تسأل هشام يكن عن الكارنيه، أنا تاريخ هذا النادي".

طالع أيضا.. مرتضى منصور يعلن تغريم الأعضاء الممتنعين عن التصويت في انتخابات الزمالك

وواصل: "أنا الوحيد الذي أتصدى لغطرسة رئيس النادي، واللاعبون الحاليون والقدامى يخشونه، هناك حالة تخوف ورهبة من الجميع، ولماذا لا يتدخل المسئولون لإيقاف هذه المهزلة".

واختتم: "والدتي ماتت في النادي، الزمالك هو بيتنا وبعض الأشخاص يحاولون إقصائنا، كيف يتم حرماننا من بيتنا الوحيد وطمس تاريخنا، إذا كانت الرموز تعامل بهذا الشكل فما بالك بالأعضاء".

وكان هشام يكن قد روى في تصريحات سابقة أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جاء له وهو يجلس مع أصدقائه في مقر القلعة البيضاء ليسأله عن بطاقة العضوية الخاصة به، الأمر الذي جعل يكن يشعر فيه بالإهانة ونشبت مشادة بينهما.