كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن تفاصيل الحديث الذي جرى بينه وبين قائد منتخب مصر، محمد صلاح، بعد عودته إلى إنجلترا عقب خسارة كأس أمم إفريقيا.

وفشل محمد صلاح في حصد اللقب الإفريقي أمام زميله، ساديو ماني، بعد الخسارة بركلات الجزاء أمام السنغال بنتيجة 4-2 عقب التعادل السلبي 0-0 في الأشواط الأصلية والإضافية.

اقرأ أيضًا.. كوبر يعلق على هزيمة مصر أمام السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا

محمد صلاح

وأوضح كلوب تفاصيل حديثه مع، محمد صلاح، في تصريحات عبر موقع ناديه الرسمي، وقال: "لقد عاد مو الآن، لقد تحدثت معه بالفعل، محبط للغاية بالطبع، لكنه يتطلع إلى كل الأشياء التي تنتظره هنا الآن".

وأضاف: "لقد تحدثت إليه وكان أول شيء أخبرني به مو، أنا مستعد ها ها!".

وتابع: "محمد صلاح لاعب متمرس، وحش جسدي، حتى نكون صادقين، لذلك علينا أن نرى، من الواضح أنه سيكون لديه تدريبات استشفائية قصيرة اليوم، سنرى كيف هو حاله وسنقرر".

وواصل: "لن نتسرع في اتخاذ أي قرارات بشأن مشاركته أمام ليستر سيتي، دعونا نرى كيف هو حاله خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكن لديه فرصة عكس ساديو ماني الذي لم يعد حتى الآن".

طالع | محمد النني يوضح سبب رفضه تسديد ركلات الترجيح في أمم إفريقيا

واستمر: "ساديو سيغادر السنغال مساء غدًا، الأربعاء، إذا كان ذلك ممكنًا، لذا سيصل إلى هنا يوم الخميس لكنه بالطبع لن يشارك أمام ليستر سيتي، لأن فوزه بتلك البطولة يعني العالم بالنسبة له، لشعبه السنغالي، نحن نحترم ذلك كثيرًا ولن نفكر أبدًا في استدعائه من هناك، دعهم يحتفلون ويفعلون ما يفعلونه في اللحظة الحالية لأنهم يستحقونها".

وأكمل: "لقد مروا بوقت عصيب بشكل لا يصدق، لذلك عندما يعود سنتحدث معه وسنرى كيف يمكننا الاستفادة من وجوده ومتى".

ساديو ماني

وعن نهائي كأس أمم إفريقيا: "لقد كانت مباراة غريبة، بصراحة، من وجهة نظر عاطفية، من الواضح أنني أتمنى لهما الأفضل في كل شيء، لكن هذا لم يكن ممكنًا في تلك المباراة، اعتقد أن كلاهما قدما بطولة رائعة، يحملان مسئولية منتخبي بلديهما وكان الضغط عليهما جنوني، ليس لدي أي فكرة عما هو شعورهما في تلك اللحظات".

وتابع: "لم يتمكن مو من الفوز بالبطولة، لكنه لعب بصورة جيدة جدًا، بينما حقق ساديو ماني اللقب، الآن علينا أن نهنئه، لقد رأيت بعض الصور من السنغال، وأدركت ماذا عنت لهم تلك البطولة، لأنها الأولى في تاريخهم ولذلك فهو إنجاز رائع".

وأضاف: "لقد تعرض ساديو ماني للضغط بعد إهداره ركلة الجزاء الأولى، لكنه نجح في تنفيذ ركلة الفوز، نجاح باهر، لا أستطيع أن أتخيل كيف هي مشاعره، لكن يمكن أن ترى الفرحة وراحة البال التي شعر بها بعد ذلك".

وأتم تصريحاته: "لقد أرسلنا له بعض الرسائل النصية من هنا، لكنه لا يزال في السنغال، يحتفل وسنرى متى سيعود، لكن كأس أمم إفريقيا عنت الكثير لماني ولشعبه".