كشف إمام عاشور لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك، تفاصيل حديثه مع محمد صلاح قائد الفراعنة قبل مواجهة السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا.

وقال عاشور خلال تصريحاته برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "محمد صلاح قال لي بعد مباراة كوت ديفوار سأشارك في نهائي كأس الأمم، ودعمني كثيرًا".

وأضاف: "محمد صلاح تحدث معي قبل مباراة السنغال بـ30 دقيقة وقال لي إنه يثق في إمكانياتي، وقال لي بنفس اللفظ (إنت دكر) في الملعب ولا تخاف من أي لاعب".

طالع | ميرفي: الغرور سبب غياب محمد صلاح عن ركلات الترجيح الأولى في نهائي أمم إفريقيا

وتابع: "تحدث معي عن كيفية مواجهة ساديو ماني، وشاهدت مقاطع فيديو له قبل اللقاء، ولم أكن أخشاه".

وأتم: "كنت جاهز في أي وقت وتحت أمر الجهاز الفني، سواء ظهير أيمن أو خط الوسط، بعد إصابة أكرم توفيق كنت أتدرب على المشاركة في مركز الظهير الأيمن، وكيروش أبلغني أنني بديل عمر كمال عبد الواحد".

وقال لاعب الزمالك: "لم أحزن من عودة محمد عبد المنعم للنادي الأهلي، تحدثت معه ودعمته للظهور بشكل جيد، وطلبت التسديد في ركلات الترجيح، وبالفعل كان ترتيبي السادس خلف محمد صلاح".

واختتم: "الزمالك تحمل أشياء كثيرة العام الماضي وكلنا على قلب رجل واحد، لكن هذا العام هناك مشاكل كثيرة، شيكابالا لاعب كبير وشخصية محترمة وقلبه طيب ودائمًا يدعمني".

يذكر أن منتخب مصر حصل علي المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 التي أقيمت بالكاميرون بعد الخسارة من السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 في المباراة النهائية.