أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي على صعوبة مواجهة بالميراس المقبلة في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وتمكن الأهلي من الفوز أمام مونتيري المكسيكي بهدف وحيد، ليتأهل الأحمر لمواجهة بالميراس في نصف نهائي مونديال الأندية.

طالع | موعد مباراة الأهلي القادمة أمام بالميراس في كأس العالم للأندية 2021

وقال موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "كنا نستطيع تسجيل هدفين في الشوط الثاني ولكننا لعبنا في ظروف صعبة ولم نفكر في أين يلعب اللاعبين ومراكزهم المختلفة، ولكننا استطعنا توظيفهم بطريقة جيدة".

وأكمل: "أعتقد أن بالميراس يجب أن يستعد جيدا لنا ولسنا نحن، بعض لاعبيهم جاءوا من أوروبا، ولديهم لاعبين مميزين ولكن كرة القدم هي كرة القدم، هناك 11 لاعبا ضد 11 لاعبا وهو الأهم".

طالع أيضاً | صحف العالم عن تأهل الأهلي لمواجهة بالميراس: بطل إفريقيا يتخطى الصعوبات ويترك مونتيري مذلولاً في مونديال الأندية

وتابع: "مباراة العام الماضي أمام بالميراس كانت صعبة للغاية واللقاء وصل إلى ضربات الترجيح، وربما يتكرر ذلك، ومدرب بالميراس مدرب تكتيكي رائع للغاية ولكن لدينا فريق منظم أيضا ونعرف كيف ندافع وأعتقد أنها ستكون مباراة تكتيكية ولن يقولوا إننا سنفوز، كل شيء ممكن، وسيحاولون الفوز علينا لكننا سنستعد بجدية".

وأردف: "لدينا جماهير كبيرة تساندنا وهو ما يساعدنا في الكثير من المباريات، وبايرن ميونخ كان يعرف تأثير هؤلاء، وقالوا ذلك في العام الماضي، ولكنهم يساندوني خاصة وأنني أول مدرب إفريقي يدرب الأهلي الذي كان يستعين بمدربين أوروبيين ومن أمريكا الجنوبية".

واختتم: "نريد تقديم كل ما لدينا في تلك البطولة ونريد أن نكون متواضعين في تحضيرنا ولأننا الأهلي نريد الاستعداد جيدا والمنافسة على البطولة".