وصف رامي ربيعة مدافع فريق الكرة بالأهلي مباراة الليلة أمام مونتيري بأنها بمثابة عنق زجاجة، مؤكداً على صعوبة المواجهة المقبلة ضد بالميراس ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وسجل محمد هاني هدف الفوز للأهلي على حساب مونتيري في الدقيقة 53 من تسديدة صاروخية سكنت مرمى الفريق المكسيكي.

هدف فوز الأهلي أمام مونتيري في كأس العالم للأندية

وقال رامي ربيعة في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "في البداية الحمد لله على الفوز، والمباراة كانت بمثابة عنق زجاجة لأنها أول لقاء في مشوارنا بالنسخة الحالية من كأس العالم للأندية، وتحدد طريقك".

وأكمل: "أي شخص في الأهلي يعلم أننا يجب علينا الفوز مهما كانت الغيابات، وشاركت أمام مونتيري مرتين من قبل خلال مونديال الأندية في عامي 2012، 2013".

طالع أيضًا.. حسام حسن: لاعبو الأهلي قهروا الصعاب.. وفخور بارتداء الفانلة الحمراء

وأوضح: "مباراة بالميراس صعبة لأنه فريق يعلمنا بشكل جيد ومن قبل تلاقينا في العام الماضي واللقاء انتهى بضربات الجزاء الترجيحية وهنا تكمن صعوبة المواجهة المقبلة".

وأردف: "مباراة بالميراس المقبلة ستثبت روح الأهلي وأنه لا توجد مشكلة في كثرة الغيابات والفوز اليوم أعطانا حافزًا كبيرًا، وأتمنى التوفيق لمنتخب مصر وأن يحقق لقب كأس أمم إفريقيا واللاعبين تحدثوا معنا قبل لقاء اليوم وشجعونا ولا يوجد أي فارق بين لاعبي الأهلي الأساسيين والاحتياطيين".

واختتم: "الجمهور يعطينا دفعة كبيرة وغير طبيعية ونجده في أي مكان أقيمت به كأس العالم، سواء في قطر أو اليابان أو الإمارات ولا يوجد أي فارق بين الجماهير هنا وفي مصر، والأفضلية في لقاء اليوم كانت لنا، وهناك لاعبين يشتاقون للجماهير".