"بطل إفريقيا يتخطى الصعوبات والإصابات ويتأهل لنصف النهائي، الأهلي يقضي على مونتيري ويتركه مذلولاً بخيبة أمل ويلاقي بالميراس"، هكذا تحدثت الصحف العالمية عن انتصار الأهلي في مونديال الأندية.

الأهلي تغلب على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد سجله محمد هاني، ليتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية ويلاقي بالميراس البرازيلي يوم الثلاثاء المقبل، في البطولة التي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة.

أداء الأهلي وفوزه تم تسليط الضوء عليه من جانب الصحف التي أشارت إلى تعدد الغيابات في صفوف البطل الإفريقي ما بين الإصابات وتواجد اللاعبين مع منتخب مصر الذي يخوض نهائي أمم إفريقيا غدًا الأحد أمام السنغال.

ماركا

فشل ذريع لمونتيري في كأس العالم للأندية

ماركا

فشل مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية بعد خسارته أمام الأهلي المصري، ولم يتم العثور على فريق خافيير أجيري على ملعب آل نهيان وسيتعين عليهم العودة إلى المكسيك خالي الوفاض، الهدف الوحيد من المباراة سجله محمد هاني.

مونتيري أهدر كل المزايا، وقد وصل الأهلي إلى الإمارات العربية المتحدة مهلكين بسبب مشاكل كورونا وغياب المنتخبات الوطنية، لكن ذلك لم يكن عاملاً مؤثرًا ونجحوا في الفوز على فريق كان يأمل في الوصول إلى نهائي البطولة.

فريق خافيير أجيري عانوا من الهجمات المرتدة للبطل الأفريقي الذي نادرًا ما كان في مأزق، وكشف هدف محمد هاني الفردي في الدقيقة 53، عيوب مونتيري، الذين خدعوا أنفسهم في كأس العالم للأندية.

LA Razon المكسيكية

la razon

بدأ مونتيري مغامرته في كأس العالم للأندية بمواجهة الأهلي في ربع نهائي البطولة، وخسر الفريق المكسيكي 1-0 أمام نظيره المصري، ليودع حلم الصعود إلى منصة التتويج.

مونتيري بدأ المباراة بالسيطرة على مجريات المباراة وفي الدقيقة الثانية فقط كان لديهم فرصة أولى، لكن ذلك لم يكن يمثل خطورة كبيرة، وفي الشوط الثاني تقدم الأهلي بهدف عن طريق محمد هاني في الدقيقة 53.

اقرأ أيضًا.. مدرب بالميراس يحضر مباراة الأهلي ومونتيري استعدادًا لمواجهة نصف نهائي كأس العالم للأندية

UOL البرازيلية

الأهلي يتفوق على مونتيري في ربع النهائي ويلاقي بالميراس في المونديال

UOL

رغم الغيابات العديدة في صفوفه، فاز الأهلي المصري على مونتيري من المكسيك، 1-0، على ملعب آل نهيان بأبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة، وصعد إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية لمواجهة بالميراس.

الهدف سجله محمد هاني بعد ثماني دقائق من الشوط الثاني، وستقام مباراة نصف النهائي بين بالميراس وبطل القارة الإفريقية الثلاثاء المقبل.

وتمثل المباراة لقاءا بين الفريقين بعد النسخة الأخيرة من المونديال، عندما واجه كل منهما الآخر على المركز الثالث، بعد التعادل 0-0، فاز المصريون بالمباراة بركلات الترجيح 3-2.

ويشهد الأهلي عدة غيابات في صفوفه مع استمرار وجود مصر في كأس الأمم الأفريقية، لمواجهة السنغال في النهائي، دخل الأهلي المونديال بستة غيابات.

فيغيب حارس مرمى الشناوي والمدافعين أيمن أشرف وأكرم توفيق ولاعبي الوسط حمدي فتحي وعمرو السولية والمهاجم محمد شريف.

استعدادًا لنصف النهائي، تدرس فرقة بالميراس الخصم وشاهدت المباراة بين المصريين والمكسيكيين بتركيز في الفندق في أبو ظبي، مع التركيز على مواجهة يوم السبت فضل المدرب أبيل فيريرا الذهاب إلى الملعب بنفسه لإجراء المزيد من الملاحظات.

DEPOR

خيبة أمل تامة: لم يستطع مونتيري هزيمة الأهلي وخرج من كأس العالم للأندية

DEPOR

هدف محمد هاني المفاجئ ترك مونتيري دون رد فعل وانتهى الأمر بالفوز على الأهلي 1-0 في الإمارات العربية المتحدة، حصد الفريق المكسيكي خيبة أمل دولية جديدة.

أظهر مونتيري مرة أخرى أنه غير مؤهل لهذه المباريات، فقد سقط 1-0 على يد الأهلي في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2022 وسيعود إلى المكسيك خالي الوفاض.

هدف فوز الأهلي أمام مونتيري في كأس العالم للأندية

صعد النادي الأهلي المصري بطل إفريقيا إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم السبت بعد فوزه على مونتيري المكسيكي 1-0 بهدف من محمد هاني.

وفي نصف النهائي، سيواجه الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس، يوم الثلاثاء، فيما سيلعب مونتيري مباراة تحديد المركز الخامس بعد ذلك بيوم.

سيطر مونتيري على الجزء الأول من المباراة التي أقيمت على ملعب آل نهيان وخلق العديد من خيارات التهديف بتسديدات من الأرجنتيني روجيليو فونيس موري وماكسيميليانو ميزا مرت بالقرب من القائم.

ورغم هيمنة الفريق المكسيكي، كان أمام الأهلي أخطر وأحرز هدف الفوز في الدقيقة 53 بتسديدة قوية من محمد هاني.

سيطر الأهلي على المباراة بينما كان النادي الممثل للكونكاكاف يائسًا وبدون أفكار واضحة والحارس علي لطفي منع مونتيري في الدقيقة 56 من التعادل بتصدي مميز.

ESPN

الأهلي يتغلب على الصعوبات ومونتيري في أبوظبي ويواجه بالميراس في نصف النهائي

ESPN

الأهلي سيكون خصم بالميراس في كأس العالم للأندية، لعب فريق المدرب بيتسو موسيماني يوم السبت على ملعب آل نهيان بأبو ظبي، وفاز على مونتيري 1-0 وضمن مكانًا في المرحلة التالية من المسابقة.

وسجل محمد هاني هدف الأهلي في بداية الشوط الثاني من المباراة، ولضمان مكانه في نصف النهائي، كان على الأهلي أن يتغلب على معركة حقيقية، والتي كان لها عاملاً إضافيًا في توتر الظهور الأول لكلا الفريقين.

ومع ذلك، ما شوهد في الشوط الأول كان مبارزة مفتوحة، حتى مع غياب عشرة لاعبين (ستة لاعبين أساسيين وأربعة احتياط)، تم استدعاؤهم من قبل منتخب مصر لكأس الأمم الأفريقية، حشد الأهلي فرصًا للتقدم في النتيجة.

قدم المكسيكيون أيضًا قدرًا كبيرًا من اللعب، خاصة مع الخطير روجيليو فونيس موري، الذي خاض معركة شديدة مع الحارس علي لطفي.

غير محمد هاني السيناريو واستغل الفريق المصري هجومًا سريعًا من الجهة اليسرى وسجل في شباك مونتيري.

واصل مونتيري الهجوم بحثًا عن التعادل، لكنه توقف في التنظيم التكتيكي الاستثنائي لفريق بيتسو موسيماني، الذي كان لا يزال لديه فرص واضحة لتوسيع النتيجة.

ويلاقي بالميراس والأهلي بعضهما البعض الثلاثاء المقبل على ملعب آل نهيان بأبو ظبي، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، ومن المقرر أن تجري المباراة النهائية للمسابقة يوم السبت المقبل وستقام على ملعب محمد بن زايد.

SAPO Brasil

الأهلي يقضي على مونتيري (1-0) وسيكون خصم بالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية

sabo brasil

البطل الأفريقي الأهلي المصري فاجأ بإقصاء المكسيكي مونتيري في العالم للأندية، بالفوز 1-0 في ربع النهائي وسيكون خصمًا لبالميراس في الدور قبل النهائي.

سجل الظهير الأيمن محمد هاني الهدف الوحيد للمباراة في بداية الشوط الثاني وهو ما كان كافيا لفريق القاهرة الذي يحمل الرقم القياسي لألقاب البطل في أفريقيا (10) ومصر (42)، ليتقدم لمواجهة بالميراس البرازيلي الثلاثاء المقبل.

la opinion 

مونتيري يترك كأس العالم للأندية مذلولاً: سقوط فريق خافيير أجيري أمام الأهلي 

la opinion

تغلب الأهلي الذي يغيب عنه خمسة لاعبين لوجودهم مع المنتخب المصري، على مونتيري الذي يقوده خافيير أجيري 1 - صفر يوم السبت وطردهم من كأس العالم للأندية.

وفاز الأهلي بطل إفريقيا، بفضل هدف في الدقيقة 53 عن طريق محمد هاني وصعد إلى نصف النهائي الذي سيواجه فيه البرازيلي بالميراس.

"لا جازيتا ديلو سبورت"

كأس العالم للأندية:  الأهلي يطير إلى نصف النهائي

لا جازيتا ديلو سبورت

يلعب المكسيكيون لكنهم لا يسجلون وسيواجه المصريون يوم الثلاثاء بالميراس لبلوغ النهائي

الأهلي الذي احتل المركز الثالث في النسخة الماضية، يصل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، أنجح فريق في مصر يلاقي بالميراس من أجل مكان في النهائي، وذلك بفضل فوزه ضد مونتيري، وحسمت المباراة بهدف محمد هاني في الدقيقة 53.