يخالف تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، رغبة خوان لابورتا رئيس النادي، والسبب يعود إلى الفرنسي عثمان ديمبلي.

كان لابورتا واضحًا جدًا بشأن عثمان ديمبلي أثناء تقديم أداما تراوري كلاعب جديد في برشلونة، وركز في حديثه على مستقبل الفرنسي، وأظهر الرئيس خيبة أمله معه.

إذا كان الأمر متروكًا للابورتا، فلن يلعب ديمبلي دقيقة أخرى بقميص برشلونة، وصرح الرئيس: "سيكون من الصعب جدا عليه اللعب".

ومع ذلك، على الجانب الآخر تشافي هيرنانيدز المدرب لا يؤيد إيقاف ديمبلي حتى نهاية الموسم الجاري.

صحيح أن لديه الآن عددًا أكبر من اللاعبين في الهجوم، مع وصول التعزيزات إلى سوق الشتاء هذا، لكنه أيضًا على دراية بجودة ديمبلي وقد يفيده في مرحلة ما.

بالإضافة إلى ذلك، فإن وجود لاعب غير راضٍ في الفريق ليس جيدًا أبدًا، وقد يكون ديمبلي جزءًا مهمًا في تكيف أوباميانج، الذي تصادف معه بالفعل في بوروسيا دورتموند.

اقرأ أيضًا.. آرسنال يعوض أوباميانج بـ7 ملايين جنيه إسترليني لفسخ تعاقده

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، في الساعات القليلة المقبلة، من المقرر عقد اجتماع بين جميع المسؤولين عن المجال الفني في برشلونة، حيث من المرجح أن يكون الرئيس لابورتا حاضرًا أيضًا.

هناك سيتم وضع جميع الخيارات على الطاولة بحثًا عن قرار نهائي، ومع ذلك، لا يمكن استبعاد أن الأمر يستغرق بضعة أيام لأنه قرار معقد للغاية.

قال لابورتا بالفعل إنهم سيقيمون كل الاحتمالات وينفذون الأفضل لبرشلونة، وقبل أيام قليلة، عُرض على لاعب كرة القدم خطاب الحرية، لكن الفرنسي رفضه لأنه يدرك أنها ليست أفضل طريقة لمغادرة النادي، ولم يرغب في التخلي عن راتبه حتى النهاية.

ولا يمكن استبعاد أن يختار النادي إنهاء العقد رغم المشاكل القانونية التي يثيرها، لكنه سيكون وسيلة للتخلص من مشكلة غرفة خلع الملابس.