تحدث أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، عن الموقعة المرتقبة التي تجمع بين منتخب مصر والكاميرون في نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

منتخب مصر يلاقي الكاميرون، يوم الخميس المقبل، في إطار مواجهات دور قبل النهائي من أمم إفريقيا.

وقال ميدو خلال تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" على قناة "المحور": "نُطالب طاقم الحكام أن ينسى من هي الدولة المضيفة في مباراة مصر والكاميرون ومن يرتدي أحمر وأخضر".

طالع | سفير مصر بالكاميرون يرد على تصريحات إيتو بوصفه مواجهة الفراعنة بالحرب

وأضاف: "أطالب لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي أن تنسى من هي الدولة المضيفة، يجب أن يكونوا عادلين ولا يخدموا الكاميرون أو مصر".

وتابع: "لا تقلقوا على المنتخب المصري، الكاميرون لديهم صامويل إيتو يحفزهم ونحن لدينا أبطال مع لاعبي مصر في الكاميرون، لا يقلوا عن إيتو في أي شىء، معنا عصام الحضري، وائل جمعة أسطورة لا تقل عن إيتو، ومحمد شوقي، وفي اتحاد الكرة هناك اثنين أبطال سابقين حازم إمام ومحمد بركات".

وكان صامويل إيتو قد أطلق تصريحات قوية للاعبيه قبل مواجهة مصر، واصفًا اللقاء أنه بمثابة حرب طالع التفاصيل.

وواصل: "منتخب مصر معه 3 أبطال وليس بطل واحد، وأي منتخب إفريقي يتمنى أن تكون معه مثل هذه الأسماء، ولا تقلقوا من فيديو صامويل إيتو".

طالع | ميدو: سأشجع الأهلي بعد تصريحات الخطيب

وأتم: لدي مصدر في الكاف أكد لي أن مراقب مباراة مصر والمغرب كتب في تقريره أشياء لم تحدث، يجب على هاني أبو ريدة عضو الاتحاد الإفريقي أن يتدخل مثل فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي، إذا لم نأخذ احتياطاتنا من هذه الأمور ستحدث مشكلة".