خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات بمقر القلعة البيضاء، قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

وتولى الجهاز الفني للفريق بقيادة كارتيرون الإشراف على هذه الفقرة بمعاونة أفراد الجهاز الطبي بالزمالك.

كما اجتمع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق مع جهازه المعاون، قبل انطلاق التدريبات للحديث عن الاستعدادات لمباراة غزل المحلة المقبلة في كأس الرابطة، وشرح المدير الفني البرامج التدريبية التي سيخوضها الفريق في الأيام المقبلة.

كما خصص الجهاز الفني فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة للسداسي رزاق سيسيه وإسلام جابر وحسام عبد المجيد ويوسف أسامة نبيه ومحمد أشرف روقا وعبد الله جمعة، خلال المران.

وقام السداسي بأداء تدريبات الركض حول الملعب لمدة 20 دقيقة، وبعدها خاض اللاعبون فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران.

وتحدث مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق مع السداسي ومنحهم بعض التعليمات، ثم توجه اللاعبون لصالة الجيمانيزيوم لخوض تدريبات استشفائية.

وكان الزمالك قد تعرض للهزيمة أمام فاركو بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس ضمن لقاءات كاس رابطة الأندية.

وانتظم حازم إمام لاعب الفريق في التدريبات الجماعية بعد غيابه خلال الأيام الماضية بسبب معاناته من الإجهاد.

وانضم أيمن حفني لتدريبات الزمالك بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له بعد تعرضه لإصابة بكدمة في الركبة خلال الفترة السابقة، مما تسبب في غيابه عن الفريق في مباراتي إنبي وفاركو بكأس الرابطة.

وحرص محمد عواد حارس مرمى الفريق على المشاركة بشكل كامل في تدريبات حراس المرمى التي أقيمت اليوم.

طالع | تقارير سعودية: التعاون يقرر إلغاء صفقة مصطفى فتحي بسبب مرتضى منصور

وتأتي مشاركة عواد في التدريبات، على الرغم من مشاركته بالأمس في لقاء فاركو بكأس الرابطة، وأدى الحارس تدريبات قوية برفقة الثنائي السيد عطية ومعاذ علاء تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس.

كما أدي لاعبو الفريق البدلاء والمستبعدين من مواجهة فاركو الأخيرة بكأس الرابطة، فقرة تدريبات تأهيلية قوية خلال المران.

وقام الجهاز الفني برفع الحمل البدني لهذه المجموعة بشكل تدريجي حتى يتم تجهيزهم بأفضل شكل استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقبلة.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني على الحديث مع فيرناندو مخطط الأحمال للاطمئنان على هؤلاء اللاعبين وسير البرنامج التأهيلي الموضوع لهم.