تحدث الفرنسي كريم بنزيما أفضل لاعب في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، لوسائل الإعلام بعد انتصار فريقه.

وتغلب ريال مدريد على برشلونة بنتيجة (3-2) وسجل بنزيما هدف فريقه الثاني في مرمى البلوجرانا.

وسُئل بنزيما إذا كان هذا الكلاسيكو هو الأجمل وأجاب في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لا أعرف ما إذا كانت الأجمل، لكن هناك الكثير من القلق والتوتر".

وأضاف: "برشلونة دائمًا منافس قوي، هناك الكثير من الكلاسيكيات وهذا جيد لأننا نذهب إلى النهائي بعد ذلك، لكن لا يمكنني أن أخبرك ما إذا كان هذا هو الأفضل أم الأسوأ".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي: لا أتفق مع تشافي بشأن تفوق برشلونة.. وهذا ما دار بيني وبين بيكيه

وعن إصابة كتفه، أوضح بنزيما: "أنا بخير، إنها مجرد ضربة، كانت المباراة صعبة للغاية، لقد استحقينا الفوز، إذا تركت الكرة لبرشلونة فلن يعطوها لك، من الدقيقة الأولى إلى الأخيرة نقاتل حتى النهاية".

وعما إذا كان ريال مدريد الفريق الأفضل في أوروبا، استطرد الفرنسي: "ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم، ثم يتعين علينا دائمًا الفوز بالألقاب للاستمرار على أعلى مستوى".

وأكمل بنزيما تصريحاته بشأن المشجعين في المملكة العربية السعودية حيث لعبت المباراة: "أشعر بسعادة كبيرة وفخور للغاية، شكرًا لجميع المشجعين، يمنحني هذا المزيد من الثقة والقوة للقيام بما أفعله في الملعب، شكرًا لجميع المشجعين هنا".

وأتم بشأن الحالة البدنية للاعبين: "بعد المباراة نحن متعبون، هذا طبيعي، دائمًا في الكلاسيكو تقدم كل شيء في الملعب، إذا سمحت لهم بالحصول على الكرة فإنهم يجعلونك تركض وهذا ليس جيدًا، لكن في النهاية إنه إرهاق جيد لأننا فزنا وبلغنا النهائي".